رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. هاني البحيري: مشاركتي في مهرجان الموضة العالمية من أجل دعم الصناعة المصرية

وشوشة
وشوشة
أقيم الموسم العاشر من مهرجان International Fashion Awards جوائز الموضة العالمية في إحدى فنادق القاهرة الكبرى بحضور كبار مصممي الأزياء ونجوم الموضة أبرزهم المصمم المصري العالمي "هاني البحيري" والذي كشف ل "وشوشة" تفاصيل تواجده في الحدث.

وقال "البحيري": أنا لست مشاركا في المهرجان لكن حضوري من أجل تشجيع الصناعة المصرية ولكل مصممي الأزياء المصريين، وأيضًا مشجع لكل مصمم أزياء من الخارج نرحب به في بلادنا لأن بلادنا تتسع للجميع ومحبي الموضة بشكل عام.

وأضاف: بالنسبة لمجموعته للهوت كوتور الذي قدمها في أسبوع باريس للخياطة الراقية 2024 أن كل فستان يصممه بعناية شديدة وحسب تعبيره "مبدخلش مطبخ الشغل غير لما أكون عارف عايز أعمل ايه"، من حيث تصميم شئ جديد مختلف وفستان يحمل بصمة هاني البحيري وشغل وتطريز مختلف وفكر مختلف، وأنه سعيد بكونه عمل ضجة ومنافسة عالمية بقوة جدًا مؤكدًا "أحنا كان علينا حرب" وليس منافسة فحسب.

وأشار إلى أن الشئ الذي يميز تصاميم هاني البحيري عن أي مصمم أخر هي أنها نابعة من روحنا المصرية وشخص يحب شغله.

وعن موضة 2024 قال، إنه عمل لاين مختلف وأصبح تريند وذهب به إلي أسبوع باريس وتفاجأ أن الناس قامت بعمله في أسبوع الموضة وهو القفازات Glaves المشغول والأفكار بالإضافة إلي الكوليهات الكبيرة ولاحظ أن الكثيرين قاموا باعتماد الفكرة وقال "أحنا بنفكر زي بعض"، بالإضافة إلي أنه صمم فستان أبيض بأكلمه من اللؤلؤ وقفازات مشغول والأصابع مشغولة بالكولة الكبيرة وأصبح تريند.

واختتم "هاني البحيري" أن مصممي الأزياء الذين لديهم فكر بالموضة يقدمون أشياء تريند جدًا وفكرة حلوة وأخر موضة.