رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هؤلاء الأشرار يسيطرون على دراما رمضان

وشوشة
وشوشة
يستعد عدد من النجوم لتقديم أدوار الشر بموسم دراما رمضان 2024، وتعتبر أدوار الشر من الأدوار التي تحتاج إلى قدرات تمثيلية خاصة.

ومن أبرز الفنانين الذين يقدمون أدوار الشر في موسم رمضان المقبل، باسم سمرة وجوري بكر وأحمد زاهر وسوزان نجم الدين وملك زاهر وغيرهم.

سوزان نجم الدين
تظهر الفنانة سوزان نجم الدين في مسلسل الحشاشين بتجسيد شخصية شريرة تتعرف على حسن الصباح، يعرض في رمضان 2024.

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

أحمد زاهر
ويجسد الفنان أحمد زاهر في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، شخصية شريرة ويعيش زاهر صراعات مع طليقته في المسلسل الفنانة مي عمر، ويشارك في البطولة: أروى جودة وكمال أبورية وسلوى عثمان وسامي مغاوري، والعمل تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

طارق لطفي 
ويقدم أيضًا الفنان طارق لطفي في رمضان القادم، دور الشيخ عصام وهو يدخل في صراعات مع أحمد السقا داخل أحداث العمل.
تدور المسلسل حول صراع عائلتين كبيرتين على النفوذ والمال في صعيد مصر. يترأس العائلة الأولى “العتاولة” الشيخ “مروان” (أحمد السقا) الذي يُعرف بذكائه وحنكته وقدرته على إدارة الأعمال بينما يترأس العائلة الثانية “الزيني” الشيخ “عصام” (طارق لطفي) الذي يُعرف بطموحه الجامح ورغبته في السيطرة على كل شيء.


ملك زاهر
تجسد الفنانة ملك زاهر، في مسلسل المحارب فتاة شريرة تُدعى "راندا" تعمل "إنفلونسر"، والعمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

أحمد منير
يظهر الفنان أحمد منير في مسلسل جريمة في منتصف الليل بتجسيد شخصية شريرة صاحب معرض سيارات، وهو من الشخصيات المشتبه فيهم في القضية.

مسلسل "جريمة منتصف الليل" يشارك في بطولته أيضا، الفنانين عفاف شعيب، ومحمد سليمان، وإلهام عبدالبديع، ومحمد عز، ومحمد مهران، وحسني شتا، وأحمد جمال سعيد، وملك قورة، وأحمد عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وميار الغيطي، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.


جوري بكر
تواصل الفنانة جوري بكر، مسلسلها الجديد"مسار إجباري"، لرمضان المقبل، حيث تجسد شخصية "سناء" وهي صاحبة شركة أدوية فاسدة.، تمهيداً لعرضه في رمضان المقبل، حيث ينتمي إلى نوعية الـ 15 حلقة، ويشارك فيه مجموعة من النجوم الشباب منهم: حمد داش، وعصام عمر.