رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المقاولون يستضيف إنبي في مباراة الظهور الأول لـ عودة وياسين‎

وشوشة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نظيره إنبي في مباراة قوية اليوم الأربعاء في الجولة الـ 12 من منافسات الدوري المصري الممتاز على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

يسعي ذئاب الجبل للفوز واقتناص الثلاث نقاط والبعد عن مناطق الخطر في جدول ترتيب الدوري المصري حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط، وفي المقابل يسعي إنبي لمواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق البترولي واحتلالة المركز التاني في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

وتعد مباراة إنبي هي الأولى لـ محمد عودة، المدير الفني الجديد لفريق المقاولون العرب بالدوري المصري، بعدما تولى عودة مسؤولية الفريق وعمل عودة على تجهيز الفريق وضم 8 لاعبين ولكنه يعاني من غيابات عدة قبل مباراة اليوم خاصة من الصفقات الجديدة .

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 10 مباريات، حيث فاز المقاولون في مباراة واحدة، وخسر 5 مباريات وتعادل في 4 أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً آخر.

وكان المقاولون بقيادة محمد عودة المدير الفني خاض معسكر خلال فترة توقف الدوري المصري الممتاز بمدينة الإسماعيلية تخلله عدد من المباريات الودية استعدادا لاستئناف الدوري.
وعلى الجانب الآخر يدخل إنبي أيضا بجهاز فني جديد بعد رحيل تامر مصطفى ويقود الفريق فنيا المدرب العام السابق سيد ياسين الذي تولى الإدارة خلفا لمصطفى .
تم نسخ الرابط