رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أرسنال يكتسح وست هام بسداسية نظيفة في الدوري الانجليزي

وشوشة
وشوشة
اكتسح الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال نظيره وست هام يونايتد بسداسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023/2024.

بتلك النتيجة، رفع أرسنال رصيده للنقطة 52 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع مانشستر سيتي صاحب الوصافة بنفس الرصيد، فيما توقف رصيد وست هام عند النقطة 36 في المركز السابع.

أهداف مباراة أرسنال ووست هام يونايتد

افتتح وليام صاليبا التسجيل لصالح أرسنال بالدقيقة 33 من عمر الشوط الأول من ركلة ركنية على يمين مرمى وست هام، نفذها ديكلان رايس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ويليام ساليبا برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني للجانرز بالدقيقة 42 بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء سددها  قوية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

وعزز جابريل ماجاليس تقدم أرسنال بهدف ثالث بالدقيقة 44 بعد ركلة حرة مباشرة على يمين مرمى وست هام، نفذها ديكلان رايس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جابريل ماجاليس برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 47 هجمة منظمة من لاعبي أرسنال بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها لياندرو تروسارد بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل ساكا الهدف الخامس بالدقيقة 53 بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها ساكا باختراق لمنطقة الجزاء من الجبهة اليمنى ثم سدد بشكل متقن إلى داخل الشباك.

واختتم ديكلان رايس سداسية الجانرز بالدقيقة 66 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى.