رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مانشستر يونايتد يسعى لتخطي عقبة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على فريق أستون فيلا مساء اليوم الأحد على ملعب فيلا بارك ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يريد اليونايتد استغلال الاستفاقة التي حققها الفريق مؤخرًا من أجل تخطي عقبة أستون فيلا، بعدما استطاع الفريق أن يحقق نتائج رائعة في آخر خمس مباريات خاضها الفريق بواقع أربع انتصارات وتعادل وحيد بدون أي هزيمة.

ويواجه الشياطين الحمر في المقابل فريق أستون فيلا الذي يعاني في الفترة الأخيرة على مستوى النتائج فلم يحقق سوى انتصار وحيد كان ضد شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة وذلك في آخر خمس مباريات خاضها، بواقع تعادلين سلبيين وهزيمتين كانتا ضد نيوكاسل يونايتد وتشيلسي كلاهما بنتيجة 3-1.

الجدير بالذكر أيضًا أن مانشستر يونايتد حقق الفوز في لقاء الذهاب على أولد ترافورد بثلاثية مقابل هدفين في مباراة ماراثونية بعدما تقدم الضيوف بثنائية ماكجين وديندونكير في الشوط الأول قبل أن يعود الشياطين في الشوط الثاني ليسجل جارناتشو ثنائية معادلًا النتيجة قبل أن يحرز هويلند هدف الفوز.

يتواجد الفريقان في مراكز متقاربة بعدما احتل أستون فيلا المركز الخامس وفي رصيده 46 نقطة فيما يقع الشياطين الحمر في المركز السادس ومعهم 38 نقطة بفارق ثمانية نقاط بين الفريقين.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد المواجهة بالتشكيل الآتي:
في حراسة المرمى: أونانا.
في خط الدفاع: دالوت – ماجواير – فاران – شاو.
في خط الوسط: ماينو – كاسيميرو – فيرنانديز.
في خط الهجوم: جارناتشو – هويلند – راشفورد.