رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للفوز على إيفرتون وخطف صدارة الدوري الإنجليزي

وشوشة
وشوشة
قاد آيرلينج هالاند فريق مانشستر سيتي لتحقيق فوز مستحق أمام نظيره إيفرتون بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري  2023/2024.

بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 52 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبتعد بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف بـ 51 نقطة، فيما يتوقف رصيد إيفرتون عند النقطة 19 في المركز الـ 18 ويتواجد في دائرة الخطر المهددة بالهبوط.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

افتتح آيرلينج هالاند التسجيل لصالح مانشستر سيتي بالدقيقة 70 من عمر اللقاء بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن بعد ارتباك دفاعي داخل منطقة جزاء إيفرتون تصل الكرة إلى آكي ليمررها إلى هالاند الذي سدد كرة قوية بالقدم اليمنى داخل الشباك.

وأضاف هالاند الهدف الثاني للسيتيزين بالدقيقة 84 من عمر المباراة بعد هجوم مرتد لصالح مانشستر سيتي عن طريق دي بروين الذي مرر كرة إلى هالاند الذي راوغ المدافع وسدد كرة بعد انفراد تام لتسكن الشباك.

وجاء التشكيل على النحو التالي: 
 
في حراسة المرمى: إيديرسون.

في الدفاع: جون ستونز، ناثان أكي، روبن دياز، كايل ووكر.

في خط الوسط: فيل فودين، جوليان ألفاريز، ماتيوس نونيز، رودري، جيريمي دوكو.

في الهجوم: آيرلينج هالاند.

ترتيب مانشستر سيتي وإيفرتون في جدول الدوري الإنجليزي

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 52 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 19 في المركز الـ 18.