رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بيراميدز يفوز على زد بثلاثية ويتأهل لدور ربع نهائي بكأس رابطة الأندية

بيراميدز
بيراميدز
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي زد، بنتيجة "3-1" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لموسم 2023-2024.

شهدت بداية اللقاء محاولات من نادي زد لتسجيل الهدف الأول، ثم شهدت الدقيقة 7 هدف ملغي لصالح نادي زد بعد تسلل على زيكو.

وفي الدقيقة 33 شهدت ركلة جزاء لصالح بيراميدز بعد لمسة يد على مصطفى العش، لتشهد الدقيقة 35 هدف أول لصالح بيراميدز عن طريق فاخري لاكاي، بعد تصويبة من فاخري لاكاي من علامة الجزاء لصالح بيراميدز على يسار حارس المرمى لتسكن الشباك.

وسرعان ما شهدت الدقيقة 38 هدف ثاني لصالح بيراميدز عن طريق محمد رضا، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق فاخري لاكاي ليسدد محمد رضا كرة رائعة داخل الشباك.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني شهدت بداية حذرة وهادئة من لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.

ثم دك بيراميدز شباك زد بهدف ثالث سجله صفقة الأزرق الجديد مروان حمدي، في الدقيقة 63 بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق أحمد فتحي سددها مروان حمدي داخل الشباك.

ولكن في الدقيقة 70 شهدت هدف أول لصالح نادي زد عن طريق شادي حسين، عقب كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نادي زد من الطرف الأيمن شتتها الدفاع لتصل إلى شادي حسين الذي سدد كرة داخل الشباك.

ثم شهدت المباراة ضغط من فريق نادي زد لتسجيل الهدف الثاني، ولكن دون جدوى.

وانتهي اللقاء بفوز بيراميدز على زد بنتيجة "3-1" ورفع رصيده إلى 5 نقاط، ويتأهل رسميًا لدور ربع نهائي بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.