رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

آخرهم أشرف عبدالغفور.. نجوم رحلوا في حوادث سير

وشوشة
وشوشة
لم يكن أشرف عبد الغفور النجم الأول الذي يرحل عن عالمنا إثر تعرضه لحادث سير أليم، فهناك العديد من نجوم الفن الذين فارقوا الحياة عن طريق حوادث سير، في هذا التقرير نرصد لكم أبرز النجوم.


أشرف عبدالغفور
توفي الفنان أشرف عبد الغفور إثر حادث سير وكان بصحبته زوجته وقع على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر، حيث تم تشييع جثمانه اليوم الإثنين عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وحضر عدد من النجوم الفنان صلاة الجنازة.

جورج الراسي 
أما المطرب جورج الراسي توفي يوم 27 أغسطس، بعد حادث سير اصطدمت سيارته بالرصيف على طريق عام المصنع، حيث تلقى الوسط الفني صدمة كبيرة بعد رحيله، ولد الراسي في ديسمبر عام 1980، ورحل عن عمر يناهز 42 عاما ويعتبر هو الشقيق الأصغر للفنانة نادين الراسي.

غنوة 
كما رحلت الممثلة غنوة محمد علي سليمان، في عام ١٢ أكتوبر عام ٢٠١٨ ، إثر حادث سير بمنطقة التجمع الخامس، حيث تم نقلها إلى أحد مستشفيات حتى فارقت الحياة، 

وتعتبر غنوة هى شقيقة المطربة أنغام وابنة الموسيقار والملحن محمد علي سليمان، وقدمت العديد من الأغاني كما ظهرت أيضا كممثلة في مسلسل الأب الروحي.

مخلص البحيري 
بينما الفنان مخلص البحيري توفي منذ 17 عاما، في حادث سير مع وزوجته وإبنه، وقدم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية وأشهر الأعمال مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" مع النجمان نور الشريف وعبلة كامل، حيث قدم تجسيد شخصية سيد كشري وحقق العمل نجاحاً كبيراً بعد عرضه على القنوات الفضائية.

عمر خورشيد 
بينما رحل الموسيقار الكبير عمر خورشيد عام 1981 أثناء حادث، وهو شقيق الفنانة شريهان، وقدم العديد من الأعمال لكبار المطربين منهم "محمد عبدالوهاب، وفريد الأطرش، وعبدالحليم حافظ، وأم كلثوم"، وقدم أيضا مجموعة من الأفلام السينمائية كبطل العمل .