رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

المدير الفني لسوار : نسعى لتقديم مباراة كبيرة أمام الزمالك وفرصتنا قائمة في التأهل

وشوشة
وشوشة
أكد عدة بن عمار المدير الفني لفريق سوار الغيني أن مباراة الزمالك غداً هي الثانية لفريقه في المجموعة خلال منافسات البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشدد في المؤتمر الصحفي على أنه إذا كانت الأمور تسير بصورة طبيعة لكانت المباراة تقام على ملعب فريقه، ولكنه يشكر الزمالك على حسن الضيافة، وأضاف أن الأمور تسير بشكل طبيعي.

وأوضح المدير الفني أنه يعلم لاعبي الزمالك وخاصة محمد عواد حارس المرمى الفريق الذي سبق وعمل معه من قبل في الإسماعيلي، بالإضافة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو.

وأشار بن عمار إلى أن تركيزه حاليا في مباراة الغد ولا يفكر في شكل المنافسة في المجموعة، مضيفا أن التوازن في مباراة الغد يأتي من امتلاك الكرة، ولم نأت هنا لنكون الضحية.

وأوضح أن فريقه يسعى لتقديم مباراة كبيرة والخروج بأفضل نتيجة ممكنة في مباراة الغد أمام منافس كبير بحجم الزمالك، مضيفا أن حظوظ فريقه قائمة في التأهل للدور التالي، خاصة وأن هذه المباراة الثانية في المجموعة، وأشار إلى أن الفريق الذي سيصل إلى النقطة 11 في المجموعة سيتأهل لدور الثمانية في البطولة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غدا  الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.