رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

خاص.. أمينة خليل تتعرض للخيانه في "فرقة الموت" والسر منة شلبي‎

أمينة خليل
أمينة خليل
تواصل الفنانة أمينة خليل، تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم " فرقة الموت"، باستوديو جلال، والعمل من إخراج أحمد علاء الديب، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

"علم وشوشة"، أن الفنانة أمينة خليل، تظهر ضمن أحداث الفيلم بدور زوجة الفنان أحمد عز الذي يظهر بدور ظابط، ومع تصاعد الأحداث يخون "عز" زوجته مع منة شلبي التي تظهر بدور فتاة تعمل في "بيت دعارة" بعد أن جندها لتسهل له الأمور في القبض على "الخط".

فيلم "فرقة الموت" كلاً من: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبى، وبيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار اكشن مثير.

ويسجل فيلم فرقة الموت التعاون الرابع بين أحمد عز ومنة شلبى في السينما، بحيث اجتمعا للمرة الأولى عام 2004 خلال فيلم "شباب تيك أواى" والذى شهد على بدايات انطلاق الثنائي في عالم السينما، وبعدها التقيا في فيلم "بدل فاقد" عام 2009 بتوقيع المخرج أحمد علاء الديب، وعاد ليكرر التعاون مجدداً خلال فيلم "الجريمة" مع المخرج شريف عرفة العام الماضى 2022 هذا بالإضافة إلى ظهور منة شلبى كضيفة شرف في فيلم "حلم عزيز" الذى قام عز ببطولته عام 2012.