رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

كريم سرور: سعيد بنجاح "حلم حياتى".. وهذا أغرب تعليق جاء لى!

كريم سرور
كريم سرور
أعرب الفنان كريم سرور، عن سعادته بتفاعل الجمهور على دوره في حكاية "حلم حياتي" التي تم عرضها مؤخرًا ضمن مسلسل "إلا أنا"، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.
 
وقال "كريم"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه تحمس للحكاية لأنه لأول مرة يقدم دور طبيب نفسي يعالج حالة عن "التوحد" وكيفية تعاملنا معه، بالاضافة إلى أن القضية التي كان يناقشها العمل كانت مهمه للغاية.
 
وتابع، سعيد جدا بتفاعل الجمهور مع الشخصية بهذا الشكل الكبير، مضيفًا أن من أغرب التعليقات التي جاءت إليه على شخصية الدكتور"عادل" هو "كان نفسي يكون ده طبيب نفسي بجد مش تمثيل محتاجة أقعد معاه فعلاً".
 

وأضاف"كريم"، أنه تعرض للتنمر بشكل كبير، ولكن على فترات متباعدة على مدار حياته، قائلاً: " أخر مرة اتعرضت فيها للتنمر كانت من حوالي أكثر من خمس سنين ولم أحب أن أذكر تفاصيلها ولكنها أثرت فيا جداً".
 
وأما عن رده على انتقاد بعض المشاهدين لحكاية "حلم حياتي"، أوضح "كريم"، أن مرض التوحد حسب مذاكرته للموضوع له أكثر من نوع و درجات مختلفة منه، متابعًا أن حالة خديجة كانت تسمى "اسبرجر" وهذه الحالة تكون قريبة جداً من أداء "مايان" في الحكاية، وفي تلك الحالة يكون المريض لديه معرفة بحالته.


حكاية "حلم حياتي" تم عرضها مؤخرًا ضمن حلقات مسلسل "إلا أنا"، وهي من بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، كريم سرور، هدير عبد الناصر، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، سماح السعيد، هنا داود، إيفا، وتأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.