رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك في مواجهة نارية أمام بيراميدز في ضربة البداية بالدوري

الزمالك
الزمالك
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضربة البداية في مسابقة الدوري للموسم الجديد بمواجهة قوية للغاية عندما يحل ضيفا على نظيره بيراميدز في السابعة مساء اليوم الخميس، باستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


يسعى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في اللقاء الأول بمسابقة الدوري، من أجل المنافسة منذ على البطولة، وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس، وهو ما نقله الجهاز الفني للاعبين خلال الاستعدادا للمباراة.


وفي نفس الوقت يتطلع الأبيض في تحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير بعد الخسارة من أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، كما يأمل اللاعبون في استعادة الثقة في لقاء اليوم أمام بيراميدز.


وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، وحرص أوسوريو على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.


ويغيب عن الزمالك كل من أحمد سيد "زيزو" وحاتم سكر للإيقاف وأحمد فتوح وأحمد زكي  ومحمود حمدي "الونش" للإصابة،  ومحمد عواد وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية  بالإضافة إلى البنيني سامسون أكينيولا و التونسي سيف الدين الجزيري.


ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد وحمزة المثلوثي و عمر جابر ومحمود علاء و محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد حسام "بيسو" ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي وناصر منسي وعلي ياسر.


وفي المقابل يتطلع فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري بعد التدعيمات القوية التي أبرمها الفريق في الفترة الماضية.


ويخوض بيراميدز المباراة بقائمة تضم كل من، شريف إكرامي وأحمد الشناوي وأحمد ميهوب وعلي جبر و أحمد سامي ومحمود مرعي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وكريم حافظ وبلاتي توريه ورمضان صبحي ومصطفى فتحي ومهند لاشين و وليد الكرتي وعبد الله السعيد وسيف جعفر ويوسف أسامة وإبراهيم عادل وفيستون ماييلي و فخري لاكاي ودودو الجباس


ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمد الشيبي وأحمد توفيق للإيقاف ومحمد رضا بوبو وإسلام عيسى للإصابة وأسامة جلال لعدم الجاهزية الفنية.