رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبل طرحه.. أبرز المعلومات عن فيلم شاروخان Jawan"‎"

Jawan
Jawan
تستعد دور العرض السينمائية يوم 13 سبتمبر المقبل، لاستقبال فيلم الاثارة والاكشن الهندى " Jawan" للنجم شاروخان، والذي تخطت نسبة مشاهدة البرومو الخاص به 78 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب فى أقل من شهر من طرحه، و100 مليون مشاهدة عبر مختلف المنصات
 

وفي التقرير التالي ترصد "وشوشة"، أبرز المعلومات عن الفيلم قبل طرحه بالسينمات.
 

- يتم طرح الفيلم فى دور العرض السينمائية فى الامارات فى 7 سبتمبر الجارى، على أن يتم طرحه بدور العرض المصرية فى 13 من الشهر ذاته.

- شارك المغني المغربي عبد الفتاح الجريني وزوجته جميلة البداوي، نجم بوليوود شاروخان الغناء في احتفالية إطلاق الفيلم التي أقيمت في دبي.

- يظهر "شاروخان" خلال أحداث الفيلم بـ5 شخصيات مختلفة خلال أحداث الفيلم، من بينهم شخصية جندى، وشخصية رجل أصلع، وشخصية شخص منتقم وغيرهم فى تحدى كبير له.


- الفيلم من إخراج أتلي "Atlee"، المعروف بأفلامه الثلاثة المتتالية Theri" عام 2016 و "Mersal" عام 2017 و "Bigil" عام 2019، وهو من إنتاج جوري خان "Gauri Khan".


- تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والأكشن حول رجل يسعى لتحقيق العدالة وإصلاح أخطاء المجتمع والتغلب على ماضيه الشخصي.


فيلم شاروخان Jawan يشارك في بطولته عدد من نجوم بوليوود أبرزهم نايانثارا، سانيا مالهوترا، فيجاي، سونيل جروفر، وهو من إخراج أتلى كومار، وكان أخر أعمال شاروخان فيلم "pathaan " والذى حقق في شباك التذاكر العالمي حوالي 112 مليون دولار، بعد طرحه في السينمات نهاية يناير الماضي.