رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ظافر العابدين يكشف تفاصيل تجريته الاخراجية الأولى من خلال "القاهرة السينمائى"‎‎

أعرب الفنان ظافر العابدين عن سعادته بالمشاركة فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى هذا العام ولكن بشكل مختلف، بحيث يشارك بفيلم "غدوة"، ضمن مسابقة الأفلام الدولية.

 

وأضاف خلال لقاء له على هامش حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، أنه يشارك لاول مرة كمخرج من خلال هذا الفيلم، موضحًا أنها تجربة مميزة بالنسبة له واستمتع خلالها ما جعله يضع المزيد من الأفكار لمشاريع أخرى.

 

وشدد على أن الفوز الحقيقى بالنسبة له هو مشاركة الفيلم بالمهرجان الاقدم والأعرق بالشرق الأوسط والعالم العربى، لافتًا إلى أن عرضه العالمى الاول بمصر هو الانطلاقة والسعادة الحقيقة له، وهو فيلم تونسى يتناول قضية هامة عن علاقة الأبن بوالده والتى تمس كافة الشعوب العربية.

 

جدير بالذكر، أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان، وهو وأحد من أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).