رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

٥ ملاحظات على حفل محمد حماقى بستاد القاهرة

اشعل الفنان محمد حماقي، حفلاً غنائياً ضخماً في ستاد القاهرة الدولي، بصالة 1 بمجمع الصالات المغطاة بختام مؤتمر كلاي ماكس 2021، وبحضور عدد كبير من رجال الأعمال ومشاهير الفن والمجتمع، وامتلأ الحفل بفاعليات مختلفة، يرصد "وشوشة" أبرزها في السطور التالية:

1.احتفل أهم صناع ألبوم حماقي الجديد "يا فاتني"، وهم الموزع أحمد إبراهيم، والملحن محمد رحيم، والشاعر الغنائي تامر حسين، بعيد ميلاد الفنان على المسرح، وأحضروا له تورتة تحمل صورة الألبوم، وغنوا له برفقة الجمهور احتفالاً بعيد ميلاده.

٢. غنى "حماقي" أغنيته الشهيرة "بتلوموني ليه" بتوزيع مختلف، إذ كانت بتوزيع يحمل طابع الهدوء والكلاسيكية، بعكس التوزيع الأساسي للأغنية وهو المقسوم.

٣. حرص "حماقي" على غناء "م البداية" برفقة المطربة الشابة هايدي موسى، وكرمها على المسرح، كما كرم الفنان محيي إسماعيل، ومدير أعماله حمدي بدر، والفنان أحمد التهامي.

٤.أشعل حماقي الحفل بأغاني من ألبومه الجديد، وهي "لا ملامة"، "لو هتسيب"، و"حلوة وبتحلي".

٥.بالرغم من سؤال الفنان الجمهور عن انتماءاتهم الكروية، إلا أنه تجنب أن يعيد سخريته على فريق الزمالك، إذ ظهر في حفل من قبل وغنى "قصاد الخمسة احنا تلامذة"، بدلاً من كلمات الأغنية الصحيحة "قصاد الغمزة احنا تلامذة"، في إشارة منه للخماسية الذي خسرها الزمالك أمام الأهلي، وهاجمه من بعدها جماهير القلعة البيضاء.