رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إسلام جمال: لا يشغلنى التريند.. و"عائلة جيجى" من الأعمال القريبة لقلبى

قال الفنان اسلام جمال، إنه سعيد بردود الأفعال حول آخر أعماله حكاية "عائلة جيجي"، من مسلسل "ورا كل باب"، خاصةً وأنها جاءت سريعة وبها استجابة من الجمهور لرسالة وأحداث العمل، مضيفًأ أن ما جذبه للعمل كونه عمل جديد فهو لايت كوميدي يشبه البيوت المصرية. 

وتابع "جمال"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن هذا العمل قريب لقلبه، وكواليسه خاصة ومبهجة، وهو عمل جديد بعيد عن الدراما المعتادة وما يواجهه الأبطال من قتل وخناقات، فهو اجتماعي بسيط، وعن فكرة الـ5 حلقات أكد أنها تجربة ناجحة وتعرض القصة بدون تطويل في الأحداث والمنصات الإلكترونية ساعدت الجمهور كثيراً، وقدمت باقة متنوعة من الأعمال هذه الفترة، فالأعمال الطويلة أيضا يتابعها الجمهور ولكن أحيانا يغلب عليها التطويل والملل. 

وعن علاقة "إسلام"، بالسوشيال ميديا كما ظهر في سياق الأحداث، فأوضح أن "يونس"، شخصية بعيدة عنه تماما في الواقع، وهو من الأشخاص الذين لا تهتموا بالتريند ولا تعتبره مقياس لنجاح شئ لأنه فترة وينتهي ولكن يبقي الأثر، لذا فهو يركز فقط في أعماله.

وفي سياق متصل تحدث عن أجدث أعماله مسلسل "بدون ضمان"، مؤكدًا أنه متفائل بهذا العمل وأن ما جذبه للعمل وجود المخرجة ياسمين كمال، فهي مخرجة مبدعة ولها بصمة في أعمالها، فضلا عن قصة العمل نفسه التي تحمل رسالة هامة، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.