رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"هتتحرقى يا بنتى".. إيمان سلامة: الجمهور كره "لارا عمران" فى "كدبة كبيرة"

تصدر الفنانة إيمان سلامة، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك"، بعد عرض الحلقة الأول من حكاية "كدبة كبيرة" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، للمخرج سميح النقاش، والمذاع على قناة الحياة.

وتحولت "لارا عمران" وهى الشخصية التى تظهر بها الفنان إيمان سلامة، إلى حديث السوشيال ميديا، وينتظر الجمهور ما سيحدث فى الحلقات القادمة.

وظهرت "إيمان" خلال العمل بشخصية مختلفة وجديدة، تدعى "لارا عمران " تعمل ممثلة تريد أن تكون مشهور وتكون تريند تحت أى ظرف من الظروف وتفتعل شائعات منها تعرضها للإعتصاب للوصول للتريند، وهذا ما جعلها تفوز بقدرًا كبيرًا من الجمهور والتعليقات حول شخصيتها القوية والجبروت التى ظهرت به فى الحلقة.

وجاءت أبرز التعلقات من الجمهور، فقالت أحد المغردين "كدابة كبيرة" حكاية رتم جيّد وشكلنا بنشوف شيء غير طبيعي، بينما أضاف أخر "حكاية كدبة كبيرة" أظهرت موهوبة إيمان سلامة"، بينما علق أخر "يحيى رجع بيته ولارا عمران لسه مستمره فى الكدبة هتتحرقي يابنتى".

ومن جانبها أعربت الفنانة إيمان سلامة، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن سعادتها بردود الأفعال التى تلاقتها حول شخصية "لارا عمران"، قائلةً "لارا هي شخصية مستفزه أثارت غضب الجمهور من أفعالها، وجعلتهم يكرهوها".

وأضافت "إيمان"، أنه الهدف من ظهور "لارا"، بهذا الشكل هو أن الشخص المزيف الذى يفتعل الشائعات والمشاكل من أجل أن يكون تريند من الضروري الإبتعاد عنه، مشيرة إلى ان شخصية "لارا" متواجده بشكل كيبر ولاسيما فى الوسط الفني تفتعل أى شائعة من أجل التريند وهذا يكون شخص غير سوي نفسيًا ويجب معالجته.

وتابعت، ان الرسالة الأساسية من "كدبة كبيرة"، هو التأكيد من الشائعة قبل إنتشارها على مواقع السوشيال ميديا وتدمر حياة شخص أخر ليس له دخل، مؤضحةً أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين ومن الضرورى التأكد أولاً قبل نشر أى شيء عليه.

يشار إلى أن مسلسل "ورا كل باب" من إنتاج شركة سينرجي، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية مكونة من خمس حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.