رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمرو وهبة يتحدث عن ردود الأفعال حول "ماكو"

أعرب الفنان عمرو وهبة، عن سعادته، بردود الأفعال والإشادات التي تلقاها، حول دوره في فيلم "ماكو"، الذي بدأ عرضه في السينمات منذ 3 أيام.

ووجه "وهبة" الشكر إلى جمهوره قائلًا: "رغم ان الفيلم لسه نازل من ٣ ايام بس الحمد لله كميه الرسايل والستوريز اللى بتجيلى من السينمات مفرحانى جداً وبشوفها كلها والله وبرد على قد مابقدر على كل الآراء"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام".

وأضاف: "فاشكراً جداً لكل حد بيبعتلى رأيه فى الفيلم او بيشكر فى اى حد من زمايلى او فيا.. شكراً لكل حد اهتم يبعتلى عن اللى الحاجات اللى عجبته واللى معجبتوش فى الفيلم ..اعتقد كل اللى اتفرج حس وشاف المجهود اللى حصل من كل اللى اشتغلو فى الفيلم فا اتمنى ان كل اللى دخل الفيلم يكون اتبسط واللى لسه هيدخل يتبسط برده".

تدور أحداث "ماكو" حول العبارة سالم اكسبريس التي غرقت في سفاجا بالبحر الأحمر، وتم تصوير أغلب مشاهده تحت الماء، كما استعانت الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي سبق وأن شارك في العديد من الأفلام العالمية الشهيرة.

الفيلم إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإشراف عام محمد التلباني، ومدير تسويق كريم هشام ، وبطولة مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة ، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامى.