رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بسنت النبراوى تكشف عن ملامح شخصيتها فى "رق الحبيب"‎‎

قالت الفنانة بسنت النبراوى، إنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها ضمن أحداث حكاية "رق الحبيب"، من مسلسل "وراء كل باب"، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجى، والمقرر عرضها غلى قناة الحياة.

وأضافت "بسنت"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تجسد خلال الحكاية دور سيدة متزوجة من ابن الفنان أحمد فواد سليم ولديه طفل، وهى شخصية مادية وأنانية وكل ما يشغلها الفلوس ومصلحتها وهذا ما يتسبب لها فى العديد من المشاكل.

وأكدت "بسنت"، أن الشخصية التى تقدمها مختلفة تمامًا عن الأدوار التى قدمتها من قبل من حيث الشكل والمضمون، مشيرة إلى أن حكاية "رق الحبيب"، تناقش خطورة التفكير فى الفلوس والانشغال بها، وبر الوالدين.

وتابعت "بسنت"، إنه تم ترشيحها للحكاية من خلال الشركة المنتجة للعمل، التى تعتز بالعمل معها، مؤضحةً أنها تحمست للمشاركة لعدة أسباب منها فى البداية الشركة المنتجة ووجود المخرج إسماعيل فاروق، بالإضافة إلى أن القصة التى يناقشها المسلسل مثيرة ومهمه للغاية، متمنيةً أن تنال إعجاب الجمهور وقت عرضها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بسنت النبراوى، مشاركتها فى مسلسل "اللى مالوش كبير"، الذى عرض فى السباق الرمضانى الماضى، و ينتمى إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية التشويقية، وهومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.