رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد الرافعى ضابط مباحث فى "وعد إبليس"

انضم الفنان أحمد الرافعي، إلى أبطال مسلسل "وعد إبليس"، وينتمى هذا المسلسل لأعمال الـ6 حلقات، وتدور أحداثه في إطار الرعب الممزوج بالتشويق والإثارة، ومن إخراج كولن تيج.

وقال "الرافعي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يغير ثوبه تماما في هذا العمل فبعد أن كان يجسد شخصية الإرهابي في مسلسل "الاختيار"، يقوم في" وعد إبليس"، بدور الضابط علي، ويعمل بالمباحث ولكن تسير الأحداث في إطار الرعب وعالم الماورائيات والشياطين. 

وتابع: أنه جاء ترشيحه عن طريق "casting director"، معربًا عن سعادته بنظرة المخرج لكونه يصلح لتجسيد أدوار الخير بعيدا عن الإرهاب والشر، وهذا أيضا من عوامل تحمسه الشديد لورق العمل، والمسلسل به مفاجئات كثيرة، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وأضاف أن مسلسل يعتبر عالمي لما يضمه من صناع العمل؛ فالمخرج بريطاني، ومسؤل التأثيرات البصرية كندي، وعن نجوم العمل فسيري الجمهور نجوم هوليوم وممثلين من مصر وتونس، وغيرها من الدول العربية، ومؤلفة العمل هي سهي بنت عبدالرحمن آل خليفة.

"وعد إبليس"، بطولة عمرو يوسف، أحمد مجدي، مريم الخشت، معتز هشام، محمد يسري، وإخراج كولن تيج، وإنتاج العدل جروب ونتفليكس، ومن المقرر عرضه بداية العام المقبل على منصة نتفليكس.