رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم الفن عن انفجار عكار: "سيبوا لبنان الجميلة تعيش"

أعرب عدد من النجم عن غضبهم الشديد بعد وقوع انفجار عكار، الذي أسفر عن مقتل 22 شخصًا وإصابة 79 آخرين في انفجار خزان المحروقات في بلدة التليل في منطقة عكار شمالي لبنان، من خلال حسابتهم منهم : 

جورج وسوف 

كتب الفنان السوري جورج وسوف، عبر حسابه بموقع "تويتر": "يا عدرا بعيدك تشفعي فينا وبشعوبنا.. أنا حزين.. انفجار عكار.. حرائق.. فقر.. جوع.. ظلم.. صلي لأجلنا".


راغب علامة

وعلق الفنان راغب علامة، عبر حسابه بموقع "تويتر": "شو ها الانفجار المؤلم في عكار؟ من المسؤول؟ كيف ممكن يتخزّن بنزين بين الأهالي؟ مين الجهاز المسؤول عن هالفلتان؟ هلق رح يطلعوا المسؤولين يستنكروا لكن ما حدا رح يتحاسب عن الإهمال! لأن المهمل تابع لزعامات فوق القانون وفوق المحاسبة.. لعن الله هيك دولة وهيك عصابات وهيك مسؤولين.. لهيك ربنا غاضب".

نوال الزغبى 

فيمال قالت نوال الزغبى: "الله يلعن كل زعيم وكل مسؤول بلبنان. يا بلا ضمير ووجدان . الله يرحم الضحايا اللي ماتوا اليوم وكل يوم كرمال انتوا تكونوا عالكراسي".

مايا دياب 

وأعربت مايا دياب عن حزنها من ما حدث، عبر حسابها بموقع "تويتر": "يا رب يا رب، الفاجعة كبيرة بعكار تليل عدد الضحايا كتير كبير، والمصابين بحاجة لدم وأدوية في المستشفيات.. لبنان يحتضر.. أرجو من الدول المجاورة المساعدة بنقل الجرحى للعلاج الفوري بطائرات إسعاف.. مصر، الأردن، تركيا.. بسبب عدم قدرة المستشفيات اللبنانية على العلاج وعدم وجود الأدوية المطلوبة للحروق لفاجعة كهذه".

شيرين رضا 

وكتبت شيرين رضا، عبر حسابها بموقع "تويتر": "قلبي مع لبنان وأهل لبنان.. أنا كنت هناك بصور لأكتر من شهر، وشوفت بعيني حالهم، اللي يصعب على الكافر، ومع ذلك يخدموك بعنيهم ودايما ذوق.. بس اللي بيحصل ده فوق طاقة الكل، ولازم ينتهي فورًا.. سيبوا لبنان الجميلة تعيش". ميريام فارس

وقالت ميريام فارس:"كل يوم فاجعة جديدة في لبنان، كم أصبح الدم رخيصًا في بلادي الله يرحم كل الضحايا ويشفي الجرحى صلوا للبنان عكار".