نجوم الفن يهنئون الجمهور بعيد الأضحى بطريقتهم الخاصة‎‎


قرر العديد من النجوم بتهنئة الجمهور بحلول عيد الأضحى المبارك، ولكل نجم منهم كان له طريقة خاصة بإرسال التهنئة لمحبيهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ستتعرف عليها في السطور التالية.

 

شيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على تهنئة جمهورها، بعيد الأضحى المبارك، وذلك بموقع التدوينات القصير "تويتر"، وكتبت "كل سنة وانتوا بخير وصحة وسعادة، عيد أضحى مبارك".


خالد النبوي

وقدم الفنان خالد النبوي، التهنئة لمتابعيه وجمهوره، بمناسبة حلول عيد الأضحي، حيث نشر على موقع التدوينات القصير "تويتر"، وكتب: "عيد أضحي سعيد عليكوا، كل وانتوا طيبين، ومصر والأمة العربية والإنسانية كلها بخير".





سيد رجب

وبطريقته الخاصة قرر الفنان سيد رجب، تهنئة جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من خلال صورة  من مسلسل "أبو العروسة"، وعلق عليها، قائلًا: "عيد أضحى سعيد عليكم وعلى حبايبكم".

لمشاهدة المنشور اضغط هنا




هبة مجدي

 كشفت الفنانة هبة مجدي عن جلسة تصوير جديدة خضعت لها، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، كمفاجأة لجمهورها في عيد الأضحى المبارك، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانتم بألف خير، وصحة يارب، وربنا يشفي كل مريض و يسعد قلوبكم".








صابر الرباعي

ونشر صابر الرباعي، صورة معلقًا عليها: "‏كل عام وأنتم بالف خير بمناسبة عيد الاضحي المبارك وكل سنه وأنتم سالمين من كل شر".

 لمشاهدة المنشور اضغط هنا
 
ميريام فارس

بينما حرصت الفنانة اللبنانية مريام فارس، على تهنئة متابعيه بتغريدة قائلة: "ينعاد عليكم بخير وصحة وعافية، وإن شاء الله بهالعيد يحل السلام والطمأنينة وين ما كان وخاصة ببلدي لبنان".

 

 

نسرين طافش

ونختُم مع الفنانة  نسرين طافش، التي هنأت كل متابعيها بعيد الأضحى المبارك، ونشرت صور لها على "إنستجرام"، وظهرت فيها مرتدية حجاب باللون الأبيض، وكتبت قائلة: "عيد أضحى مبارك يحمل معه الصحة السلام والفرح لكل العالم".