رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"كايرو شو" يعلن عودة يحيى الفخرانى بـ" ياما فى الجراب يا حاوى"‎‎

أعلن مسرح كايرو شو عن انطلاق أحدث عروضه "ياما في الجراب يا حاوي" عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي "ليلة من ألف ليلة"، من بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، ولأول مرة على المسرح النجم إياد نصار ونجمي الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان معاً.

وأوضح مصدر مسؤول بمسرح كايرو شو أنه لأول مرة منذ سنوات سيتم الشهر القادم افتتاح أولى عروض عمل مسرحي بهذه الضخامة من عروس البحر الأبيض المتوسط الاسكندرية وعلي مسرح من أهم المؤسسات الثقافية ليس في مصر فقط، ولكن في العالم وهي مكتبة الإسكندرية، مشيرا إلى أن المسرحية ستعرض بالتبادل بين القاهرة والإسكندرية بعد الانطلاقة الأولى.

وأضاف أن مفاجأة العرض هي مشاركة الفنان شريف دسوقي في البطولة بدور رئيسي غير متوقع، بحماس شخصي وترشيح فني من النجم الكبير يحيي الفخراني وهو ما رحب به شريف ولاقى أيضاً حماسا كبيرا من كل اسرة العمل ليكون ذلك اول ظهور فني جماهيري له بعد أزمته الصحية الأخيرة.

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" إخراج مجدي الهواري وانتاج كايرو شو، وأشرف عليها فنياً محمد هاني، و يشارك في بطولتها نجوم المسرح  اللامعين سما إبراهيم و ناصر سيف وحسن العدل وإسماعيل فرغلي ورضا إدريس ولبنى ونس وعلاء قوقة، وقام بتوزيع الألحان الأصلية للموسيقار أحمد صدقي، الموسيقار الشاب مصطفى حلواني من عزف أوركسترا بودابست العالمي الشهير التي تقوم حالياً بتسجيل التوزيعات الجديدة للألحان.

وتدور أحداث المسرحية في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا إنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.