رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد كريم يشارك بروس ويليس بطولة فيلم "A Day to Die"

كشف موقع مجلة GQ العالمية عن مشاركة النجم محمد كريم عن بطولة فيلم "A Day to Die" مع نجم الأكشن بروس ويليس، وهو من إخراج المخرج الإمريكي ويز ميللر. 

عبر محمد كريم عن سعادته بالكشف عن مشروعه الجديد من خلال المجلة، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب:" أخيراً دلوقتي أقدر أعلن عن فيلمي الجديد في هوليوود اللي شغال عليه من فترة، حلم جديد بحققه هنا في هوليوود بفيلم أكشن كبير من خلال وقوفي أمام نجم كبير من اأكبر نجوم أٔفلام الأكشن في العالم، بروس ويليس اللي استمتعت جداً بالشغل معاه".
أضاف: "سعيد جداً أني جزء من هذا الفيلم الرائع مع فريق عمل من كبار نجوم العالم، ورغم كورونا اللي عطلتنا لكن إن شاء الله بوعدكم بفيلم اأكشن كبير يليق بجمهوري ، دعواتكم". 

يذكر أن محمد كريم سبق وأن شارك في فيلم "A Score To Settle مع نيكولاس كيدج، والذي حقق نجاح في دور العرض السينمائي وحاليا عبر منصات الرقميه العالميه , و تدور أحداثه الفيلم حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطورعلاقته بابنه

لمشاهدة المنشور اضغط هنا