رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد عرضهم فى رمضان.. مسلسلات تعلن عن أجزاء جديدة لها

انتهى السباق الرمضاني الحالي، وتم عرض ما يقرب من ٢٧ مسلسل، وبعض المسلسلات أعلنت في نهايتها مباشرة، عن وجود جزء جديد لها، وإلى أبرز هذه المسلسلات:

الاختيار
أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، عن تقديم جزء ثالث من مسلسل الاختيار، استعدادا لعرضه فى رمضان 2022.
وقال تامر مرسى عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "إلى اللقاء فى الاختيار 3 رمضان 2022 إن شاء الله".
مسلسل الاختيار 2 من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، ، وإنجي المقدم، وبشرى، وإياد نصار، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، ورياض الخولي، وأحمد شاكر عبداللطيف، وأحمد سعيد عبدالغني.

هجمة مرتدة
أعلن صناع مسلسل "هجمة مرتدة"، بطولة الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، عن وجود جزء ثان للعمل.
حيث كتب الصناع على تتر حلقة النهاية "إلى اللقاء مع هجمة مرتدة 2 من ملف المخابرات المصرية".
مسلسل "هجمة مرتدة" مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندى موسى، ومايان السيد، وخالد أنور وغيرهم.

فارس بلا جواز
أعلن الفنان مصطفي قمر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" استعداده لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "فارس بلا جواز".
ونشر "قمر" صورة كوميدية له وعلق "كل سنة وأنتم طيبين، فارس بلا جواز 2" ولاقى الخبر استحسان الجمهور لما تميز به المسلسل في الجزء الأول من الطابع الكوميدي.
تدور أحداث المسلسل حول الشاب «فارس» الذي وضع جده وصية له بأن يرث 30 مليون جنيها بشرط زواجه خلال شهرين من وفاة جده، إلا أن فارس يحاول بأي طريقة إيجاد أي عروسة لتسديد ديون الفندق الذي يمتلكه المهدد بالحجز، ولكن كل عروسة صادفها كانت لها حكاية مختلفة عرقلت هذه الزيجة، وضم المسلسل 30 فنانة في كل حلقة منهم «بشري، هنا شيحة، أسماء أبو اليزيد، مي كساب، هنادي مهنى، داليا البحيري» وكان لكل منهم حكايتها الخاصة.