رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد عرض "كوفيد ٢٥ ".. آيتن عامر تثبت أنها "مصل" النجاح فى أى عمل فنى

في كل عمل فني نشاهدها فيه تجعلك تصفق لها بحماس شديد، وجودها لا يكون عابر حتى وأن كانت ضيفة شرف في مشهد واحد، نحنُ نتحدث عن آيتن عامر، التي تشارك في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "كوفيد 25" الذي ما زال يحقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته.

ومن خلال شخصة "نهال"، جسدت "آيتن" دور الصحفية زوجة الطبيب ياسين المصري، الذي يلعب دوره يوسف الشريف، وهو يعمل "يوتيوبر" ، ولكنهما انفصلا عن بعضهما بعد ذلك، ومن ضمن المشاهد التي نالت إعجاب الجميع هو مشهد وفاة ابن "نهال" أثر فيروس "كورونا".

وتحدث رواد "السوشيال ميديا" عن أداء آيتن عامر، عندما علمت بوفاة أبنها خلال أحداث المسلسل، فكان أدائها طبيعي، تصرخ وتبكي دون افتعال، وكأنك بالفعل أمام "أم" فقدت ابنها ولا تستطيع فعل أي شيء سواء البكاء، مما جعل الجمهور يخرج عن صمته، ويُعبر عن سعادته بأدائها التمثيلي المُحترف عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعندما تعرف أن آيتن عامر، تخرجت من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، هنا تتأكد مصدر احترافها، بالتأكيد موهبتها فى الأساس، ولكن دعمتها بدراستها حتى أصبحت متمكنة في كل مشهد تقوم بتجسديه.

ولدى آيتن عامر الكثير من الأعمال التي حققت نجاح كبير قبل مسلسل "كوفيد 25"، وبالتالي الكثير من المشاهد الصعبة التي خلقت ثقة كبيرة بينها وبين الجمهور حتى أصبح تميمة نجاح العمل المتواجدة فيه.

وكثير لا يعرف أن آيتن عامر، عُمرها الفني تجاوز الـ16 عامًا حيث بدأت عام 2004، من خلال مسلسل "ملح الأرض" أمام محمد صبحي، ثم "حضرت المتهم أبي"، مع نور الشريف، ومن ذلك الوقت في كل عمل فني تقدمه تحرص على كشف موهبتها الفنية، وقدراتها التمثيلية وتبهر الجميع بأدائها، ويقولون لها: "ابدعتي".