محمد علاء يخطف ريهام حجاج.. أبرز أحداث الحلقة 26 من "وكل ما نفترق"

حملت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "وكل ما نفترق" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي: 

يخبر "حسام" -أحمد فهمى- "وداد" -هاجر أحمد"= بما حدث لأبيها بعد اطلاعه على مذكرات مخلوف "رمزى العدل" ويقول لها إن أبيه مخلوف أحرق سيارة أبيها لكنه لم يمت وعاش بحروق من الدرجة الثالثة وخلال وجوده في المستشفى هرب ولم يمت. 

تحاول" نور" -ريهام حجاج- أن تغادر المعسكر بعد ما كشفته من أسرار عن فتحى والمجموعة، لكن "جوهرى" - محمد الشرنوبى- يطلب منها البقاء واستكمال مشوار البحث عن ابنتها فريدة. 

تحلم "راوية" برؤية في منامها بأن هناك خطرا يهدد المجموعة وتنادى على فتحى "سيد رجب" وتطالبه بسرعة الرحيل وترك المكان، وبالفعل يهجم عدد من الملثمين على المعسكر ويشغلون النار في كل مكان ويحاول كل منهم النجاة. 

يأمر "فتحى" آدم " -محمد علاء- " بالخروج من المعسكر وعدم الرجوع مرة أخرى، بعد علمه أن الخيالة – الذى ينتمى إليهم آدم – هم وراء الحريق الذى أضرم في سوق العيد، بعد قتل جوهرى "محمد شرنوبى" لكبيرهم. 

تعترض "قمر" طرده لكنه يرفض ويسألها إذا ما كانت أحبته، و يصارحها بأنه من أقنعه بأن يلمح لها بإعجابه حتى لا تترك المعسكر وأن آدم لا يحبها كما تظن. 

يخطف "آدم" قمر بحقيقة مشاعره ناحيتها وأنه أحبها بالفعل على عكس اتفاقه مع فتحى، وخلال حديثهما يقتحم جوهرى "شرنوبى" الغرفة التي يجلسون فيها، ويقتل "آدم" ويحرر "قمر".