رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد ممدوح يوقع بين منى زكى و"فراج".. أبرز أحداث الحلقة الـ20 من "لعبة نيوتن"

حملت العشرون من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي:

1_يذهب"مؤنس" - محمد فراج- إلى "حازم" محمد ممدوح- منزله ليتفاهم معه حول موقف طلاقه لـ "هنا"- منى زكي واتفق معه أن يذهبا سويا لإنهاء كافة الإجراءات، وأنها ستبريه من كل شيء ولا تريد سوى أغراضها فقط، ويخبره بأنه يمكن الاتصال بها وأن يسمع ذلك بنفسه ووافق "حازم". 

2- اتصل "مؤنس" بـ "هنا" ، ليؤكد "لـ" حازم" بأنها لا تريد منه شيئا، ليفاجئها "حازم" بسؤالها هل قرأتى الجواب الذي أرسله لها، لتسأله جواب إيه، وهو الأمر الذى تأكد منه "حازم" بأن الجواب الذى أرسله من قبل مع "مؤنس" لم تقرأه "هنا"، مما اضطر "مؤنس" لإغلاق المكالمة.

3_عاد "مؤنس" محمد فراج إلى منزله، وحاولت هنا أن تستفسر منه عن قصة الجواب الذى تحدث عنه "حازم" ليخبرها بأنه لا يعلم شيء، كما استطاع أن يسيطر عليها، وينسيها ذلك، بعد أن أقنعها بأنه يحاول الوقيعة بينهما.

4_ يذهب "حازم" لمقابلة "أمينة"_ عائشة بن أحمد_  وأخبرها بأنه سيسافر معها إلى فرنسا، مما جعلها تسأله عن "هنا" ليخبرها بأنها تزوجت، كما طلب من "أمينة" أن يكمل معها حياته. 

5_ تحاول" هنا" اقناع "مؤنس" أن تذهب بابنها لأبيه "حازم"، حتىّ يتأكد أن زواجها من" مؤنس"، لن يؤثر على علاقته بأنه مما يجعله يسرع فى إجراءات الطلاق، ويرفض "مؤنس" فى البداية لكنها تتمكن من إقناعه، و بالفعل ذهبت هى وشقيقتها له ليرى ابنه.