رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد ممدوح يحاول قتل فراج.. أبرز أحداث الحلقة الـ19 من "لعبة نيوتن"

حملت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي: 

1_تعود "هنا"- منى زكي-إلى منزل زوجها "مؤنس" - محمد فراج-لتفاجئه بأن "حازم" - محمد ممدوح- أخبرها بأنها قام بردها وانها ما زالت على ذمته، وأنه أرسل لها رسالة ولكنها لم تراها فى وقتها، و هذا معناه أنها متزوجة اثنين، لكنه يحاول أن يقنعها بأن هذا غير صحيح. 

2_ تقول" هنا" لـ "مؤنس" أنها تريد أن يتم تطليقها بشكل رسمى من "حازم" وأن يكون زواجها منه بشكل رسمى بقسيمة مصرية وموثقة، ليوعدها بانه سيحل كل شيء وسيتكلم معه وطلب منها أن تبقى معه فى منزل أهله واخفاء الأمر عنهم فى الوقت الحالي. 

3_ خرج "حازم" من القسم بعد دفع قيمة الشيك، وذهب إلى سوبر الماركت الذى يملكه "مؤنس"، وقام بالاعتداء عليه ومحاولة خنقه واستخدم أداة فى محاولة لقتله، ولكن بسبب صوت النحل الذى كان يراوضه من قبل تركه، وبعدها يخبره "مؤنس" أن زواجه من "هنا" لا يخالف الشرع ويقول له أن يذهب لشيخ ليتأكد من ذلك. 

4_ ذهب "حازم" إلى أحد الشيوخ، وحاول أن يستفتيه وأخبره عن نيته وقلبه وقت إرسال الرسالة لها الأولى ووقت ارسال رسالته الثانى الذى يقول انه حاول أن يردها في هذا الوقت، ليدر عليه "حازم" بانه لا يدرى بالضبط، وطلب منه الشيخ أن يذهب إلى دار الإفتاء لكى يستفتى أحد المتخصصين في هذه الأمور. 

5- يتصل "مؤنس" محمد فراج بـ"حازم" محمد ممدوح لليطلب مقابلته، لكنه يرفض و يخبره أنه مشغول ولن يستطيع النزول، لقول له "مؤنس" أنه سيأتي له في المنزل. 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا