رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

منى زكي تنسب طفلها إلى محمد فراج.. أبرز أحداث الحلقة الـ 13 من "لعبة نيوتن"

حملت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل" لعبة نيوتن " العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي: 

1- ذهب "مؤنس" - محمد فراج-و  "هنا"- منى زكى-، إلى المستشفى بعد أن حاول المحامى الخاص بقضيتها بعلاقاته أن تشاهد إبنها من خلف الزجاج الخاص بالحضانة، وطلب "منها أن تسيطر على نفسها ولا تقوم بفعل متهور.

2-يزور" حازم" - محمد ممدوح "بدر"- سيد رجب- ويخبره "بدر" أنه على علم بانه يستعد للسفر إلى أمريكا دون أن يخبره وطلب منه العسل الذى يريده من زهرة "الأفيون"، وهو ما أكده "حازم" بأنه قريبا سيعطيه العسل الذى يريده كما وعده. 

2_ذهب "زى"_ آدم الشرقاوى_ إلى منزل "مؤنس" محمد فراج، وتحدث مع زوجته "سارة"، والتى أوضحت له كل التفاصيل المتعلقة بـ "هنا" من بعد ولادتها، وبسبب غيرتها على زوجها طلبت منه أن يأخذها معه، وحضر "مؤنس" فجأة بصحبة "هنا" وعنف "زى" بسبب وجوده بمنزله وكيف عرف عنوانه، لتخبره "هنا" بأنها هى من قامت بإعطائه العنوان. 

3_ يعتذر "زى" لـ"هنا" عن عدم وجوده وقت ولادتها لأنه لم يكن يعلم بأنها ستنجب طفلها فى وقت مبكر، وطلب منها العودة معه للمنزل، ليتدخل "مؤنس" ويخبره بأن مكان سكنه غير مناسب لها، والانسب تظل موجودة هنا لحين انتهاء القضية. 

4_ يذهب "مؤنس" مع "هنا" للمحامى المكلف بقضية طفلها؛ وهناك يخبرهم بأن تقرير الأخصائية النفسية لم يكن جيدا، وأن الحل الأخير هو أن يحضر والد الطفل ويأخذه لتخبره أنه لن يتمكن من السفر إليها الآن، وسألته إذا قالت أن والده أي شخص فهل يجوز ذلك، وأخبرها بأنها فكرة جيدة، وفكرت في نسب الطفل إلى "زى" ولكن "مؤنس" اعترض على هذه الفكرة، متهمه بأنه شاب صغير وغير مسؤول عن نفسه. 

5_ تلتقي "أمينة"_ عائشة بن أحمد_ والتي أخبرته بأن صديقتها بالقنصلية المصرية في أمريكا أخبرتها بأن ابنه من "هنا" منسوب باسم آخر وهو إبراهيم مؤنس عبد الرحمن، وهو الأمر الذى تسبب له في صدمة.