رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

حوار/ وفاء عامر: تأثرت بدور المعلمة قدرية بـ"لحم غزال".. واتأنى فى اختيار ادوارى بسبب المرحلة العمرية

وشوشة
وشوشة
نجمة لديها موهبة إختيار الأدوار التي تجعلها مميزه، فهي بارعه فى تقمص الشخصية بالصورة التي تجعلك تقتنع أنها واقعيه وليست تمثيل، كما أن وجودها في أي عمل فني يترك بصمة قوية، وهي الفنانة وفاء عامر، التي اختارت أن تطل علينا فى السباق الرمضاني الحالى من خلال مسلسل "لحم غزال"، بشخصية جديد عليها ومختلفة وهو دور المعلمة "قدرية"، التي لقبها الجمهور بالمفترية بعد إصرارها على قتل الفنان أحمد خليل، فاستطاعت بأداءها المتمكن أن تلفت الأنظار، لذا حرص "وشوشة" على إجراء حوار معها لتكشف لنا كواليس مشاركتها في العمل، وعن الأعمال التى تحرص على متابعتها بالسباق الرمضاني الحالى وغيرها الكثير من التفاصيل، وإلى نص الحوار...

فى البداية.. ما الذى جذبك عند قراءة سيناريو مسلسل "لحم غزال"؟
جذبني فى البداية السيناريو فهو مكتوب بشكل جيد، بالإضافة إلي الشخصية التي أقدمها فهي أكثر ما شجعتني علي الموافقة لخوض التجربة، كما أن القصة التي يتناولها العمل هي مزيج بين الإثارة والحب والتشويق فتجذب أى فنان للمشاركة وأيضًا وجود مجموعة كبير من النجوم فى العمل.

ما الذى دفعك لتقديم دور المعلمة "قدرية"؟
الإختلاف والتركبية، فشخصية المعلمة "قدرية" تعد نقلة مختلفة تمامًا، عن الأعمال التي قدمتها من قبل فهى تظهر بشخصية قوية ومفتريه ولكنها فى الواقع هي شخصية طيبة فهي شخصية مركبه، ولكنها "محروقه على دم شقيقها" وهذا الذى دفعها للإنتقام، فهي جديدة ومختلفة عن الشخصيات التي قدمتها من قبل فأنا لا أحب تقديم أدوار تشبه بعضها.

هل شعرتِ أن هناك منافسة بينك و بين أبطال المسلسل؟
لا أشعر بمنافسة مع فريق العمل، فكل فنان في المسلسل يركز في دوره وينافس عليه وعلي تمكنه من إبرز موهبته وتمكنه من تقديم الشخصية، وفى النهاية جميعنا زملاء ويهمنا نجاح العمل ككل.

هل يهمك حجم الدور ومساحته فى العمل؟
لا يهمني حجم الدور أو عدد الحلقات، وليس لدي أي مانع أن أشارك كضيفة شرف، حينما يحتاجني زملائي للتعاون معهم في عمل فني، ولكن ما يهمني هو أنه لابد أن تكون الشخصية التي سأظهر بها مؤثره، فأنا لا أنظر إلى الدور بحجمه ومساحته، لكن المهم رسالته وتأثيره في الأحداث.

هل أثرت عليك شخصية المعلمه قدرية أم استطاعتِ أن تخرجى منها سريعاً؟
بالتأكيد تأثرت قليلاً بالشخصية وظلت معي فترة بعد الإنتهاء من التصوير، وذلك لإنني بعيش الشخصية قبل التصوير فمن الطبيعي أن أتاثر بها قليلا.

وكيف كانت ردود الأفعال حول شخصية المعلمة قدرية؟
سعيدة بردود الأفعال التى وصلتنى حتى الآن عن الشخصية، وعلى الرغم من أن الحلقات مازالت فى بدايتها إلا أن الكلمات التى تصلنى من الجمهور مشجعة للغاية.

ما الشيء المشترك بينك وبين المعلمة "قدرية"؟
تُشبهني في بعض الأشياء كالحب فهي تحب ابنها مثل حبي لابني وأختي وأمي، وغيرتها على أهل بيتها.

ماذا تغير في إختياراتك الفنية بعد سنوات من العمل والخبرة في مجال التمثيل؟
المرحلة العمرية أصبحت تفرض نفسها في التأني في إختيار الأدوار التي أقدمها، فأحاول تقديم أعمال جيدة، حتى أظل على نفس المكانة لدى الجمهور.

كيف ترى المنافسة مع الأعمال المعروضة في موسم رمضان؟
كل فنان له لونه وهناك العديد من الأعمال المتنوعة حاليًا سواء الكوميدي، أو الأكشن.

ما أكثر مسلسلات التى نالت إعجابك فى السباق الرمضانى الحالى؟
هناك الكثير من الأعمال الجيدة التى تشارك فى السباق الرمضاني الحالى، ولكن أنا أحرص على متابعة مسلسلات "الإختيار 2"، و"لعبة نيوتن" و"بنت السلطان".