"اغتصاب جماعى وانعدام الأخلاق".. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من "الطاووس"

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "الطاووس"، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة فى السطور التالية. 

١ - بدأت أحداث الحلقة بإظهار مدى القهر والظلم والمعاناة التى تعرضت له بطلة العمل "أمنية" سهر الصايغ، بعد تعرضها للاغتصاب دون حول لها ولا قوة، مع انعدام الأخلاق لدى مرتكبي جريمة الاغتصاب، والتي تسبب ليس هدم أسرة فقط بل هدم مجتمع.

٢ - تناولت الأحداث المعاناة التي تتعرض لها ضحية الاغتصاب من أقرب الناس لديها، متمثلة في شقيقتها "سمية"، والتي تجسدها الفنانة هبة عبد الغني، وزوجها الشخصية التي يقدمها الفنان أشرف مصلحي، في قيامهم بطرد أمينة، من منزل والدها بعد وفاته بسبب انتشر الفيديو الفاضح لها مع مجموعة من الشباب ذات النفوذ والسلطة، ما جعل خطيبها فيجو" خالد عليش"، يذهب إلي شقيقتها سمية "هبة عبد الغني" ويخبرها بتفاصيل ما فعلته أمينة، والتى ذهبت لوالدها وتخبره بما فعلته ابنته الصغرى أمنية، ولم يستطع تحمل الموقف وتوفي في الحال.

- انتهت الأحداث بذهاب المحامي "كمال الأسطول" جمال سليمان، إلي منزل أمنية، وعرض عليها مبلغ من المال من أجل الشهادة ضد هولاء الشباب في اعتقاده أن الأمر كان بإرادتها، مما جعلها تقوم بطرده من منزلها.

- كشفت الحلقة مدى الاستهتار الذي يتمتع به أبناء أصحاب السلطة والنفوذ من خلال مشهد "المستشار ضياء شاهين" أحمد فؤاد سليم مع هولاء الشباب وهم يسخرون مما حدث لها.