رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

6 أخطاء في الحلقة الأولى من مسلسلات رمضان ٢٠٢١

غالباً لا يخلو أي عمل فني من أخطاء حتى وإن كانت بسيطة، كاسم في التتر أو تفاصيل صغيرة في الديكور، وبعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح الجمهور المدقق الأول لكل تفاصيل المسلسلات، وينشرها ويتحدث عنها ويسخر منها في بعض الأحيان، وبعد عرض الحلقة الأولى من جميع المسلسلات أمس، نرصد في هذا التقرير أبرز ما جاء من أخطاء في مسلسلات رمضان ٢٠٢١:


١- أبرز تلك الأخطاء، هو ظهور الفنان ياسر جلال بمسلسله "ضل راجل"، وهو ممسكاً للهاتف بالمقلوب، أثناء ما كان يتحدث فيه ومتواجد بالميكروباص.

٢- وقع صناع مسلسل "بين السما والأرض" في خطأ على تتر المسلسل، وهو أنه  مأخوذا عن "رواية" الأديب العالمي نجيب محفوظ، وليس "قصة"، وهو ما تم تعديله لاحقاً.


٣- وفي مسلسل "ملوك الجدعنة" نجد أنه يظهر أمين شرطة برتبة ممتاز أول تحتوي على ٤ شرائط، ولا يوجد رتبة تحتوي على ٤ شرائط بل الصحيح أنها ٣.

٤- كتابة اسم الفنان عمرو عبدالجليل بشكل خاطئ على تتر مسلسل "لحم غزال" للفنانة غادة عبدالرازق، حيث كتب "عمر" بدلاً من "عمرو".

٥- انتقد الجمهور ظهور غادة عبدالرازق في "لحم غزال"، وهي تظهر كبائعة ورغم ذلك بمكياج كامل، كما أن شكل السوق نفسه شكله فخم وليس مثل الاسواق التي نراها.

٦- سعى صناع عمل مسلسل "موسى" للالتزام بالدقة التاريخية، وظهر هذا جلياً في عدة تفاصيل، لكن ظهور محمد رمضان بفينر في أسنانه جعلت ابتسامته ناصعة البياض، وعملية تجميل الأسنان هذه لم تكن موجودة في ذلك الوقت، مما جعل الجمهور ينتقدها ويعتبرها خطأ.