رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الأولى من "موسى".. محمد رمضان يهدى تارا عماد ورده حديد‎

شهدت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل"موسي"، والمذاع على قناة dmc، والذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، عدة أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي.

وبدأت الحلقة بلقاء رومانسي بين "موسي"، وهي شخصية الفنان محمد رمضان بالعمل الذى يعمل حداد، والفنانة تارا عماد التي تجسد دور حببته، ويتفق معاها على تحديد موعد لطلب يدها من والدها العمدة ويعطيها ورد صنعها لها من الحديد.

وفى مشهد تانى يعرض الفنان رياض الخولي على شقيقة الفنان محمد أحمد ماهر الزواج من "تارا عماد" بنت العمده، ويوافقه في الرأي، بينما تحدث مشادة كلامية بين الفنانة هبة مجدي التي تظهر بدور شقيقة الفنان محمد رمضان، وزوجها الفنان حمدي الوزير ويقوم بضربها.

وتنتهي الحلقة ، بإختيار شقيق "موسي"، للمشاركة فى الحرب مع الإنجليزي، ولكنه يشعر بالخوف من المشاركة فى الحرب ويطلب من شقيقة "موسي"، أن ينقذه وبالفعل يقوم"موسي" بالذهاب بدل منه، ولكن العمدة يرفض هذا ويصمم على أخذ شقيقة، ويلجأ "موسي" لقائد الأنجليزي ويستعطفه فى ترك شقيقة ولكنه يرفض وبقوم برميه على السكه الحديد.

"موسى"، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.