رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الأولى من "وكل ما نفترق".. خطف ابنة ريهام حجاج

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "وكل ما نفترق"، والمذاع على شاشة قناة cbc، بمشاجره بين "نور" - ريهام حجاج - و زوجها "حسام"- أحمد فهمي - لأنها لا تريد الخروج معه للاحتفال بعيد زواجهم و تطلب منه البقاء في البيت لكن في النهاية نفذت رغبته، ثم يذهبون إلي المطعم و تتركه لتذهب للحمام، و بعدها ترسل لشخص يدعي "فتحي"، و علي الجانب الآخر تظهر "حنان" _أيتن عامر - و هي تسمع ما قلته "نور".

وتوالت الأحداث بعودتهم للمنزل و تقرر "حنان"  أن تخبر شقيقها "حسام" بأمر الرسالة و تسمعها له، و يبدأ شكه فيها انها تخونه، ثم تظهر "نور " و هي جالسه مع أختها التوأم و هي تخبرها أن "فتحي" لا يجيب علي اتصالاتها و رسائلها منذ شهرين لتقول لها يجب أن تترك منزلها و تختفي.

وتعودة "نور" للمنزل لتجمع أغراضها، ليدخل عليها "حسام" و يواجهها، و يسألها من هو فتحي و عن علاقتها به لكنها تتركه و تأخذ ابنتها، و تحاول الخروج من القصر لتمنعها "حنان"، اثناء ذلك يدخلمجموعة مسلحه و تضرب الحراس و يدخلو و في النهاية يخطفوا إبنتها، و تنهي الحلقة باجتماع بين "حسام" و أبيه و شقيقته، ليطلبوا منه أن يتخلص من زوجته.

"وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، وأحمد فهمي،وأيتن عامر، وعمرو عبدالجليل، وطارق عبدالعزيز،  ورانيا يوسف، محمد الشرنوبي، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي.