رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الأولى من "اللى ملوش كبير".. بداية الصراع بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل "اللي مالوش كبير" المذاع علي cbc" ، بذهاب "غزل"ياسمين عبدالعزيز، إلى إحدى سهراتها الليلية، مع صديقتها المقربة "نادين" - دنيا عبد العزيز، ثم يظهر "سيف الخديوي" - أحمد العوضي - و هو  يتشاجر مع إحدى حاضري السهرة. 

وعند خروجه يجد سيارة واقفه أما سيارته، فيطلب من حراس الموقف تحريكها، لتأتي "غزل" وتتحداه بأنها لن تحركها بأمره، ليصر على ركوب سيارته ويصطدم بسيارتها، و بعد ذلك يتم استجواب الخديوي إثر تصادم سيارته مع سيارة غزل، إضافة إلى تشاجره مع أحد حاضري السهرة التي ذهب إليها، ليلتقي برئيس المباحث" شريف" - أحمد سعيد عبد الغني- الذي سيبدأ بوضعه تحت المراقبة. 

وبعد ذلك يحاول كل من الخديوي وغزل الوصول لحل وسط لتصليح سيارتها، وظهر فيه تحدي الخديوي عن الاعتذار ودفع التعويض،لينتهي برفضه للاعتذار ودفع التعويض، وهي تقبل التحدي، بعدها يلحق الخديوي بغزل قبل ذهابها لمنزلها، ويعتذر لها. 

وفي النهاية يدخل" عابد" - خالد الصاوي-، ليسمع زوجته "غزل" و هي تتحدث مع صديقتها عن نظرات الخديوي لها، ليقاطعها ويسألها عنه، وينتهي حوارهما بالضرب المبرح لها لكثرة سهراتها الليلية أثناء سفر عابد. 

"اللي مالوش كبير"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبد الغني وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.