رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الأولى من "قصر النيل".. تهديد دينا الشربينى لنبيل عيسى وخروج أحمد حاتم من السجن

بدأت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل "قصر النيل"، والمذاع على قناة mbc مصر، والذى يقوم ببطولته دينا الشربيني، بحديث قديم بين "كاميليا" - دينا الشربيني- في عام 1942 ووالدها أثناء غارة وهي تساله متي ستنتهي الحرب.

ويذهب الطبيب النفسي ليقوم بجلسة العلاج "لفوزي" ـ أحمد خالد صالح"  وأثناء ذلك تدخل زوجته "شيرين " ـ ناردين فرج- وهي منفعلة وتطلب من الطبيب الخروج من المكان و عدم المجيء مرة أخرى لينشأ بعد ذلك مشاجرة بينها وبين زوجها، ثم يظهر "حسين" - أحمد حاتم- و هو في زنزانة وطلب منه الصول أن يذهب معه للضابط ويخبره أنه سيعرض عليه صفقه للخروج من السجن وبالفعل يخرج من السجن.

وتظهر "كاميليا" وهي جالسة مع "نبيل" و تخبره انها تعلم بالمشاكل التي حدثت بين أفراد عائلته بسبب الميراث وأنها تعلم أن هناك أموال أخفوها عن الدولة حتى لا يتم تاميمها، وأكدت له أنها من الممكن أن تساعده في الحفاظ على هذه الأموال وأعطته عنوان لكي يقابلها فيه ليلاً ، لكن أثناء ذهابه لها يعترضه مجموعة من البلطجية و يقومون بضربه.

وانتهت أحداث الحلقة بمقابلة "كاميليا" لـ"نبيل" وهي تهدده انه اذا لم يدفع لها مبلغ من المال ستنشر صور له ليعلم الجميع أنه ضرب أثناء وجوده في شقة مشبوهه، وبعد ذلك ذهب "شهاب باشا"- صبري فواز- للقصر ليخبر أبناء أخوه "نبيل" و"حسين " و "فوزي" أن أبيهم كتب له كل ممتلكاته حتى يحميها من تصرفات أبنائه الغير مسؤولة ، ثم يدخل أحد العاملين في القصر ليخبرهم أن زوجته "شهاب" باشا تنتظر في الخارج و بعدها تتدخل "كاميليا " ليظهر على وجوه الحاضرين الأندهاش.

"قصر النيل" بطولة دينا الشربيني ،ريهام عبدالغفور، أحمد مجدي،صلاح عبدالله،صبري فواز ،محمد محمود عبدالعزيز ،أحمد خالد صالح، محمد حاتم ،نبيل عيسى وعمر السعيد، ناردين فرج، مريم الخشت، محمود البزاوي، سامي مغاوري،نبيل عيسى.