رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 ‎

ساعات تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، إذ أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن غداً الثلاثاء، هو بداية شهر رمضان، وتبدأ العديد من القنوات عرض مسلسلاتها اليوم، وتستكمل الباقي غداً، نعرض تفاصيلهم ومواعيد عرضهم في التقرير التالي:

كله بالحب
أما مسلسل "كله بالحب" بطولة الفنانة زينة، سيتم عرضه على قناة النهار، في الساعة 10 مساء، وهو يناقش مشاكل اجتماعية.
العمل يشارك في بطولته النجوم: أحمد السعدني، صابرين، ريم البارودي، مصطفى درويش، ويوسف عثمان وغيرهم، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبدالحميد.

بنت السلطان
يعرض مسلسل "بنت السلطان" للفنانة روجينا، على قناة النهار، في الساعة الثامنة مساء.
العمل يشارك في بطولته النجوم: باسم سمرة، أحمد مجدي، وندى موسى وغيرهم، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

المداح
وفي الساعة التاسعة مساء، يعرض مسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال، على قناة النهار، وتدور أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.
وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ولاد ناس
مسلسل "ولاد ناس" يتم عرضه على قناة النهار، في الساعة الحادية عشر.
والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي.

الطاووس
تعرض قناة النهار مسلسل "الطاووس" للفنان جمال سليمان،في منتصف الليل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

ضل راجل
تعرض قناة الحياة، مسلسل "ضل راجل"، في الساعة 12، للفنان ياسر جلال، يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ياسر جلال، كل من نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، ومحمد يسري، وعدد آخر من الفنانين.

اللي مالوش كبير
على قناة سي بي سي، يعرض مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، في الساعة 12 بعد منتصف الليل.
مسلسل "اللي مالوش كبير" سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.

بين السما والارض
وتعرض قناة أون، في منتصف الليل، مسلسل "بين السما والأرض" للفنان هاني سلامة.
والعمل يشارك في بطولته النجوم: درة وسوسن بدر وأحمد بدير ويسرا اللوزي ونجلاء بدر وندى موسى ومحمد ثروت ومحمد لطفي ومحمود البزاوي وغيرهم.

لعبة نيوتن
يذاع المسلسل على قناة دي إم سي، في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.
العمل يشارك في بطولته النجوم: سيد رجب ومحمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد ومايان السيد وغيرهم.

لحم غزال
تبدأ قناة MBC مصر، بمُسلسل «لحم غزال» بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، في تمام ٨ مساءً.
المسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مى سليم، وفاء عامر، وآخرين، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

موسى
يعرض مسلسل موسى في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة mbc، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، عبير صبرى، سمية الخشاب، عارفة عبدالرسول، وآخرون.

خلي بالك من زيزي
وتعرض ام بي سي فى التاسعة والنصف مساءً المُسلسل الكوميدى الاجتماعى «خلى بالك من زيزى» والذى يناقش مأساة عائلية واجتماعية تعيشها فتاة، وهو يناقش مشكلة عدم الانجاب.
المسلسل من بطولة محمد ممدوح، صفاء الطوخى، بيومى فؤاد، على قاسم، سلوى محمد على.. وآخرين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوى.

بين السما والأرض
سيعرض مسلسل بين السما والأرض بطولة هاني سلامة ودرة يوميا ابتداء من غد الثلاثاء في تمام الساعة 11 ونصف مساء، على قناة on e.

الاختيار 2
أما عن موعد عرض مسلسل الاختيار 2 بطولة الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد مكي، فستبدأ أولى حلقاته غد الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة on e.

نسل الأغراب
وهناك أيضا مسلسل نسل الاغراب للثنائي أحمد السقا وأمير كرارة، الذي سيبدأ عرضه مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة 7 و45 دقيقة، على قناة on e.

نجيب زاهي ذركش
أما عن النجم يحيي الفخراني، الذي يشارك بمسلسل نجيب زاهي ذركش، فستعرض حلقاته ابتداء من غد الثلاثاء، في تمام الساعة 6 ونصف مساء، على قناة on e.

وكل ما نفترق
وعن مسلسل وكل مانفترق لريهام حجاج وعمرو عبدالجليل، فستعرض أولى حلقاته ابتداء من غد الثلاثاء، في تمام الساعة 10 وربع مساء، على قناة on e.