رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبطال "ست الهوانم" يتحدثون عن رسائل الحكاية‎

عُرضت مؤخرًا حكاية "ست الهوانم" ضمن حلقات مسلسل "زي القمر"، وروت القصة مشاكل المرأة بعد عُمر الأربعين، وفي هذا السياق، تحدث الأبطال عن مضمون رسائل الحكاية ورود أفعال الجمهور بعد عرضها.

أمير شاهين
تحدث الفنان أمير شاهين، عن ردود الأفعال حول المسلسل، قائلًا: "الجمهور سعيد جدًا بفكرة القصة وأن الحكاية 5 حلقات فقط، وهذا من أسباب حماسي أيضًا، والفكرة نفسها حلوة جدًا"، وعن رسالة حكاية "ست الهوانم" قال إن الحدوتة طرحت جميع مشاكل السيدات اللاتي تخطن عُمر الأربعين فكان الهدف الأساس الحديث عنهن بشكل يليق بهن.

ياسر عزت
أما الفنان  ياسر عزت، فتحدث عن التعاون مع الفنانة ليلي علوي، قائلا إنه سعيد للغاية بالمشاركة في عمل بطولة نجمة كبير ذو تاريخ فني وخبره، فهي إضافة للكثير والعمل معها ممتع للغاية، مشيرًا إلي أن الرسالة التي تقدمها الحكاية للجمهور، هو الرضا وأن الحق هو الذى ينتصر فى النهاية، وأن ربنا دائما مع الشخص الطيب ذو القلب الأبيض.
وأضاف أن القصة التي يتنافشها العمل مكتوبه بحرفية شديدة، ووجود مخرج عبقري مثل المخرج طارق رفعت الذى لديه رؤية إخراجية متميزه كما أنه يهتم بأدق التفاصيل التي تساعد على إظهار موهبة الفنان.

ريم المصري
وكشفت الفنانة ريم المصري، أن الحدوتة تعمدت أن تقدم الفتاة الصعيدية الجدعة التي تقف دائمًا في وجه الأزمات، أما عن سبب حماسها للمشاركة في حدوتة "ست الهوانم"، هو وجود ليلى علوي، وتباعت قائلة: "كان من أحلامي إني اشتغل معاها ولو مشهد واحد فقط، فكنت سعيدة جدًا إني كنت ابنتها ضمن أحداث العمل".
وعن رسالة "ست الهوانم" فقالت: "الرساله اللي بيقدمها العمل هي تخص المرأه بوجه عام، وفيها قضايا اجتماعية وإنسانيه تخص المرأة في مصر وقدمنا نموذج المراة المصرية الصعيدية اللي بتقف جنب جوزها في المشاكل والأزمات رغم فقرهم المادي، وبعض منهن رغم صغر سنهم لكن بيتحملوا مسؤلية غياب والدهم، و بيقوفوا بجانبه في محنته".

رضوى جودة 
وهنا مع الفنانة رضوى جودة، التى كشفت رسالة آخرى تقدمها "ست الهوانم"، قائلة: "إنه لا يوجد فرق بين مسلم ومسيحي، والجانب الأخر هو أن الراجل خاصةً الصعيدي مهما اتضغط عليه ميبعش بناته ويظل يقاوم"،أما عن ردورد الأفعال فأكدت أنها فاقت توقعتها، موضحة أن هذا يرجع للفنانة ليلى علوي وفريق العمل بأكمله.