رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

لماذا ينتظر الجمهور "زينة" فى كل سباق رمضانى؟

وشوشة
وشوشة
دائماً ما ينتظر الجمهور مسلسل الفنانة زينة في كل سباق رمضاني بشغف، والأمر ليس من فراغ، بل نتيجة لعدة أسباب جعلت الفنانة في صدارة قوائم دراما رمضان، وتحصد النجاحات المتكررة.

"الجواب بيبان من عنوانه"، حيث أن اسمها وحده كافٍ داخل أي عمل ليتابعه الجهور، علاقة الثقة التي بنتها مع الجمهور، كافية أن ينتظرها ويتحمس لمشاهدة العمل، يعتبر ذلك أول سبب لمتابعة مسلسل "كله بالحب"، فهي فنانة لا يختلف على موهبتها اثنين، ومنذ أن أعلنت عن خوضها للموسم الرمضاني القادم بمسلسل "كله بالحب"، والجمهور متشوق لهذا العمل ويتحدث عنه.

السبب الثاني أن النجمة دائماً ما تختار قصة جيدة للأعمال التي تشارك بها، فنراها تناقش قضايا مجتمعية هامة، وقد قررت هذا العام مناقشة القضايا الزوجية، ومن المتوقع أنه يحصد نجاحاً مثل كل عام، فدائماً ما نجد أنه يميز مسلسلات زينة "خلطة" خاصة بها، ليس فقط في القضية التي تناقشها، بل أيضاً في أدائها وتمكنها، فهي مثال حي لمقولة "بتمثل وهي سايبة إيديها"، كما أن الفنانين المشاركين معها غالباً ما يكون لديهم موهبة كبرى.

عدة عناصر دائماً ما تميز مسلسلات زينة، لتجعلها في المقدمة، وتصنع من مسلسلاتها تركيبة فريدة وناجحة من نوعها، فالدراما التي نراها في مسلسلات النجمة تجعلها "زينة رمضان" المبهجة التي تزين الشهر الكريم، وتشعرهم بفرحة رمضان وأجواءه، فبدون "زينة" رمضان الشهر، يفتقد جزء من جماله، وأيضاً نفس الحال مع النجمة "زينة"، بدونها يفتقد السباق الرمضاني أهم عناصره.

ويشارك بجانب زينة في مسلسل "كله بالحب" كلًا من أحمد صلاح السعدني، صابرين، هالة فاخر، مصطفي درويش، محسن منصور، ريم البارودي، سامر المصري، تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.