أحمد جمال سعيد يكشف كواليس إصابته فى "حلوة الدنيا سكر"

أعرب الفنان أحمد جمال سعيد عن سعادته بردود الأفعال القوية حول شخصية "يحيى"، التى جسدها خلال قصة "لو كنت يوم أنساك"، ضمن أحداث مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، مع الفنانة هنا الزاهد.

وكشف فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، كواليس مشهد المشاهدة الكلامية التى وقعت بينه وبين شقيقه "يوسف" بالأحداث والذى جسدها الفنان طارق الإبياري، بعدما ذهب لوالده غاضبًا من استنكاره معرفته لابنه وزوجته، موضحًا أنه اندمج للغاية فى ذلك المشهد وانفعل واصطمت يده فى باب الفيلا وتعرض لجرح بها، مُشددًا على أن الفنان طارق الإبياري، موهوب وأعطاه مساحة كبيرة ليُبدع فى ذلك المشهد.

واستطرد، أنه بالرغم من برودة الجو أثناء تصوير ذلك المشهد؛ إلا أن المشاعر الحقيقة التى أداها خلاله جعلتهم لا يشعرون بالطقس.

مسلسل "حوة الدنيا سكر" تدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.