رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إلهام شاهين: تحمست لـ"حتة منى"‎ لهذه الأسباب

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول دورها فى حكاية "حتة مني"، من مسلسل "زي القمر"، التى عُرضت على شاشة قناة cbc، قائلةً، إن جميع التعليقات التي جاءتها عن العمل إيجابية، وأبرزها أن المسلسل يناقش مشكلة واقعية موجودة فى بيوت مصرية كثيرة.

وأضافت "شاهين"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الذي جذبها لتقديم شخصية "حياة"، هو أنها تملك صفات تشبهها كثيرًا ومنها الكبرياء والعند والقوة، بالإضافة إلي أنها أعجبت للغاية بفكرة الحدوتة.  

وتابعت، أن الرسائل التي تحملها حكاية "حتة مني"، تتمثل في إنه من الضرورى أن تحافظ كل فتاة على مكانتها وعملها، فعمل المرأة شيء مهم في تكوين شخصيتها، وأنه يزيد المرأة القوية قوة والمرأة الضعيفة يقويها، كما أن أى إنسان مهما مر بمشاكل لابد وأن تحل، فلا ييأس ودائمًا يكون لديه أمل وتفاؤل.

وتجسد الفنانة إلهام شاهين دور المرأة المخلصة في حدوتة "حتة مني" من مسلسل "زي القمر"، شخصية "حياة" التي تعبر عن المرأة التي تهتم بتفاصيل حياتها الزوجية، فتتذكر جميع المناسبات، وتحتفظ بكل الهدايا والفساتين والذكريات التي عاشتها مع زوجها، ولكن تكتشف مع أحداث الحلقات خيانة زوجها لها مع فتاة أخرى، لتصاب بصدمة قوية لم تكن مستعدة لها.

ويشارك في بطولة المسلسل النجوم أحمد وفيق، إيناس كامل، مؤمن نور، نهال عنبر وسارة الشامي، وهو من تأليف شهيرة سلام، إنتاج سينرجي تامر مرسي ومها سليم، وللمخرج حسام علي.