محمد أبو داوود: "العند" كلمة السر فى فشل الكثير من العلاقات‎ الزوجية

أعرب الفنان محمد أبو داوود، عن سعادته بردود أفعال الجمهور على حكاية "مش هنفرح بيكي"، من مسلسل "زي القمر"، الذى يعرض على قناة cbc.

قال" أبو داوود"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه تحمس لحكاية "مش هنفرح بيكي"، لأن الموضوع الذي تناقشه الحكاية هو إجتماعي واقعي، ويسلط الضوء على مشكلة تعاني منها الكثير من الفتيات، بالإضافة إلي أن الدور مختلف وجديد فهي شخص أب سفير على المعاش متحضر ويساعد ابنه فى إتخاذ قرار الرجوع لحبيته السابقة وينصحه بأن يفكر جيدًا حني لا يظلم زوجته وابنته.

وأضاف أن الرسالة التي تهدف إليها حكاية "مش هنفرج بيكي"، هي أن العند يسبب هدم الكثير من العلاقات، وعلى الطرفين التخلي عن العناد ولاسيما فى الحياة الزوجية للحفاظ على البيت من الخراب، ومن الضرورى أن يكون هناك تفاهم بين الطرفين وتنازلات حتي تستمر العلاقة.

وتابع، "إنه ضدد فكرة الزواج من أجل  لقب"متزوجه"، أو لأن الفتاة وصلت إلي سن معين فحتمًا يجب أن تتزوج، فهذا تفكير خطأ ويؤدي إلي فشل العلاقة الزوجية فيما بعد وتكون سبب فى الطلاق، ولكن من الضرورى أن يكون هناك تفاهم والفتاة تختار المناسب لفكرها وشخصيتها وأن تكون على قدر المسؤولية وليس تتزوج لمجرد اللقب والسن".

حكاية "مش هنفرح بيكي" من مسلسل "زي القمر"، من  تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى، ويشارك في بطولتها عباس أبو الحسن، محمد كيلانى، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلى.