رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

نجوم بأكثر من وجه فى السباق الرمضانى القادم

وشوشة
وشوشة
يعتبر التنوع والإختلاف فى الأدوار، هو ما يظهر قدرة وموهبة الممثل لذلك يلجأ عدد من النجم لتقديم أكثر من دور في وقت واحد، وسيشهد السباق الرمضاني القادم ظهور مجموعة من الفنانين فى أكثر من مسلسل، ليرفعوا بذلك شعار عمل واحد لايكفى ومنهم:

خالد الصاوي
يظهر خالد الصاوي، في عملين هما "اللي مالوش كبير" مع ياسمين عبدالعزيز، الذى يظهر فيه بدور زوج "غزل" بعد ضغظ من أهلها، ومسلسل "القاهرة كابول" ويجسد فيه دور ضابط أمن وطني.

عمرو عبدالجليل
يظهر عمرو عبدالجليل، هذا العام في 3 أعمال درامية في رمضان، الأول مسلسل "لحم غزال"، بطولة غادة عبدالرازق، حيث يظهر بدور زوج وفاء عامر خلال الأحداث، كما يشارك في مسلسل "ملوك الجدعنة"، مع مصطفى شعبان وعمرو سعد ويجسد دور صاحب معرض سيارات، كما يظهر في مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج.

صبري فواز
وكذلك صبري فواز الذى يشارك في بطولة "قصر النيل" مع دينا الشربيني، ويجسد فيه شخصية "منصور بيه السيوف" رجل من رجال ما قبل ثورة يوليو ٥٢ بينه وبين عائلته خلافات على الميراث، ومسلسل "ولاد ناس" مع رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق، ويقدم خلاله شخصية المحامي "عيسى الناجى".

رانيا يوسف
وتشارك رانيا يوسف، أيضا بعملين، هما مسلسل "وكل ما نفترق"، مع ريهام حجاج، تأليف أحمد وائل وياسر عبدالمجيد وإخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجناينى، و"ملوك الجدعنة"، مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، وتجسد خلال الأحداث دور نجلاء شقيقة مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج صادق الصباح وأنور الصباح.

بيومي فؤاد
ويظهر بيومي فؤاد في رمضان بـ4 أعمال درامية، هم "النمر" مع محمد إمام، ويقدم خلاله دور أحد تجار الصاغه ووالد الفنانة هنا الزاهد وإخراج شيرين عادل، ومسلسل "خلي بالك من زيزي" مع أمينة خليل ومحمد ممدوح تايسون، و يظهر بشخصية والد "زيزى"، ومسلسل "بنت السلطان" للفنانه روجينا، ويظهر فى " ولاد ناس" مع صبري فواز ورانيا فريد شوقي وأحمد وفيق.

محمد فراج
فيما يشارك محمد فراج بعملين، في رمضان، وهما مسلسل "ضد الكسر" مع نيللي كريم، وسيظهر فيه بدور "كريم الدمنهوري"، و"لعبة نيوتن"، مع منى زكي، ويجسد خلاله شخصية محامي سلفي، بالإضافة لظهوره كضيف شرف في "الاختيار 2"، و"خلي بالك من زيزي".

نرمين الفقي
تشارك نرمين الفقي، بعملين وهما، "النمر" مع محمد إمام،  وتجسد خلاله شخصية "شمس" واحده من كبار تجار الصاغة، ومسلسل "ضل راجل" مع الفنان ياسر جلال، وتظهر فيه بشخصية "هدي" زوجة كابتن "جلال" وأم أبنته.

إدوارد
كذلك يشارك إدوارد، في رمضان المقبل من خلال مسلسل "نسل الغراب"، مع أحمد السقا وأمير كرارة، ويجسد دور العمدة حسيب، ويشارك أيضًا في مسلسل" كوفيد 25" ، بطولة يوسف الشريف.

سوسن بدر
كذلك تشارك سوسن بدر، بعملين مختلفين في رمضان، وهما مسلسل "بين السما والأرض" مع هاني سلامة، ومن إخراج ماندو العدل، و"بنت السلطان" مع روجينا، وإخراج أحمد شفيق.

تارا عماد
تشارك تارا عماد، فى السباق الرمضانى بمسلسلين وهما "موسى" مع النجم محمد رمضان، وتجسد شخصية الفتاة الصعيدية "نجاة"، وهي فتاة طيبة جدًا ونقية، وقوية وقلبها كبير، والثانى "ضد الكسر" مع النجمة نيللى كريم، وتقدم فيه دور أخت نيللي كريم، وهي شخصية حقودة تلوم الآخرين على كل خطأ تفعله، ولا تعترف أبدا بخطئها، ودائما في صراع داخلي.

أحمد مجدى
يظهر أحمد مجدى فى مسلسل "بنت السلطان" مع روجينا، ويجسد فيه شخصية "حسام" الذى يعمل مهندس، ويضطر للدخول فى بعض الصراعات، ومسلسل "قصر النيل" مع دينا الشربيني، و يقدم فيها دور "خالد نوح".