سارة الشامى: محظوظة بالعمل مع إلهام شاهين فى "حتة منى"

أعربت الفنانة سارة الشامي، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصيتها في حكاية "حتة مني" من مسلسل "زي القمر"، التي عُرضت على شاشة قناة cbc، وحققت نجاحُا جماهيريًا كبيرًا، وإشادة من الجمهور بالقضية التي ناقشها العمل.


قالت "سارة"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إن الذي حمسها للمشاركة في "حتة مني"، أن السيناريو مكتوبًا بشكل جيد، وأول ما عُرض عليها تحمست للحكاية للغاية، مشيرة إلى أن الدور الذي قدمته خلال الأحداث مختلف تمامًا عما قدمته من قبل، بالإضافة إلى أن المخرج حسام علي كانت تتمنى العمل معه، كما إنه التعاون الثاني مع المنتجة مها سليم بعد مسلسل"الخانكة"، وأيضًا فريق العمل الذى تضمه "حتة مني".

وعن التعاون مع الفنانة إلهام شاهين، أضافت "سارة"، إنها فنانة ذو تاريخ فني ومحظوظة بالعمل معها، فهي تتمتع بقدر كبير من التواضع و الاحترام، وتعلمت منها كثيرًا فهي تعيش الشخصية التي تقدمها ولديها موهبة تظهرها بواقعية، كما أن أدائها مميز، وتتعامل على طبيعتها.

مسلسل "زى القمر"، إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، وأولى الحكايات "حتة مني" سيناريو وحوار شهيرة سلام وإخراج حسام علي، ويشارك في الحكاية إلى جانب إلهام شاهين كلاً من أحمد وفيق، إيناس كامل، نهال عنبر، سارة الشامي، حنان سليمان، مؤمن نور وعدد آخر من الفنانين الشباب.