رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماذا قالت فرح الزاهد عن مشاركتها فى "الطاووس"؟

انتهت الفنانة الشابة فرح الزاهد، من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "الطاوس"، بطولة جمال سليمان وسميحة أيوب، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

قالت "فرح"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تجسد في العمل دور فتاة تدعى "فرح"، وهي من طبقة ثرية، متزوجة من الفنان ميدو عادل، وهي من المدافعات عن حقوق المرأة، وتعمل على إظهار أهمية السوشيال ميديا في تغيير مسار المجتمع وتأثيره على الرأى العام.

وتابعت "فرح"، أن هناك صفات كثيرة مشتركة بينها وبين الدور الذي تقدمه، للدرجة التي جعلت مخرج العمل يغير اسم الشخصية من "نور" إلى "فرح"، متمنية أن ينال الدور إعجاب الجمهور وقت عرض المسلسل.

وأضافت "فرح"، إنها سعيدة للغاية، وتعتبر نفسها محظوظة لأن أول عمل لها في احترافها التمثيل، يضم مجموعة متميزة من النجوم الكبار، بالإضافة إلي مساحة دورها التي أتاحت لها الفرصة في إبرز موهبتها التمثيلية، مشيرة إلى أن المسلسل مختلف ويحمل الكثير من الخطوط الدرامية، وسوف يضيف لها كثيراً في مستقبلها الفني، وهو ما حمسها للمشاركة به.

وعن تعاونها الأول مع المخرج رؤوف عبد العزيز، قالت، إنه إنسان محترم وخلوق واستفادت منه كثيراً، وكان دائما يشجعها ويثق في موهبتها بالدرجة التي أزالت رهبتها الأولى من الكاميرا. 

"الطاووس"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي يسيطر عليه الغموض والتشويق، ويشارك في بطولته جمال سليمان وسهر الصايغ وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وفرح الزاهد.