رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

آيتن عامر: أحارب الفساد فى "كوفيد 25"

تواصل الفنانة آيتن عامر، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، ومن تأليف إنجى علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، والمقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل.

وقالت "آيتن"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تظهر ضمن أحداث المسلسل بدور فتاه تدعي "نهال"، وهي متزوجه ولديها طفلين، وتعمل صحفية، وتحارب الفساد وتتورط في العديد من المشاكل، وتتوالي الأحداث في إطار أكشن تشويقي إجتماعي.

وأضافت أنها تحمست لـ" كوفيد 25"، منذ عرض السيناريو عليها حبث أعجبت بفكرة المسلسل لما يحمله من تباين عن الأعمال الفنية التي قدمتها، بالإضافة إلي أنها كانت تتمني العمل مع الفنان يوسف الشريف، الذى تكن له كل الحب والإحترام، وتعتبره فنان متميز ومختلف في إختيار أفكار مسلسلاته، وأيضًا وجود المخرج أحمد جلال، الذى استفادت من توجهايته كثيرًا فهو مخرج عظيم وممتاز ولديه رؤية إخراجية قوية.

وأكدت" آيتن"، أنها تعتبر مشاركتها في " كوفيد 25"، إضافة لمشوارها الفني، فهو من الأقرب الأعمال لقلبها،  قائلةً" أن الدور مهم للغاية وسيعيش مع الجمهور بالإضافة إلي أن المسلسل أتوقع أنه سيسحقق نجاحًا كبيرًا".

مسلسل "كوفيد 25"،  بطولة يوسف الشريف، والمقرر عرضه على مدار 15 حلقة خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه في إطار الخيال العلمي، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.