رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد حلقتها فى "السيرة".. إلهام شاهين: "أنا شخصية جريئة ولم أخجل من أخطائى"

تعرضت الفنانة إلهام شاهين، لهجوم شديد من قبل الجمهور، بعد حديثها عن علاقتها بوالدها، والمواقف التي مرت بها معه بعد معرفته دخولها مجال التمثيل كما كشفت عن أسرار لأول مره تعرض من خلال برنامج "السيرة" المُذاع على قناة "dmc" وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، والتى جعلت الجمهور يلوم عليها لماذا تحكي عن تلك الأسرار والأخطاء التي وقعت بها، وفي هذا السياق تواصل "وشوشة"، مع الفنانة إلهام شاهين، لترد عن كل التساولات الموجه لها من قبل الجمهور بعد عرض حلقتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وأكدت "إلهام"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها شخصية جريئه بطبعها ولم تخجل من أى شئ، قائلة: "أنا أحكي عن حياتي وعن علاقتي بوالدي لإنني كنت حابة ذلك، وليس لآن المذيعة قامت توجه السؤال لي بل بالعكس أنا كنت أريد اتحدث عن والدي".

وأضافت قائلة: "لم يكن لدي أى شئ أخاف منه أو اخجل منه ويسبب لي أحراج، حتي الأخطاء التي قمت بفعلها أنا معترفه بها ولم أخجل منها لإنني أحبها وتعلمت منها، ففي النهاية أنا بشر أوقات أصيب وأخرى أخطأ، وعلى مدار حياتي لم أسعي إلي أن يرأني أحد ملاك أو يحبني الجميع ما أسعي إليه هو أن أكون على صواب".

وأشارت، أن من أكثر الصفات التي تكرهها هي أن تتجمل أو تظهر بعكس حققيتها، والكذب والخيانه فهي تكره تلك الصفتين للغاية، متابعة "أنا أحب أنا أكون صريحة وواضحة، ولا يوجد لدي مانع أو شئ أخجل منه، فأنا أفعل كل شئ بإرادتي.

واختمت حديثها، ليس من حق أى شخص أن يحكم عليَ رغبتًا منه أن أكون مثل شخصيته، متسأله "لماذا تريد أن أكون مثلك لا يوجد لديك جراءه أن تحكي عن حياتك، لماذا تريدني أن أكون نفس تفكيرك هذا؟".