رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

محمد سيد بشير يكشف تفاصيل مسلسله الأمريكى cypher"‎"

وشوشة
وشوشة
أعرب السيناريست محمد سيد بشير، عن سعادته بتجربته فى المسلسل الأمريكي "cypher"، مضيفًا إنه سعيد للغاية بهذه الخطوة فى مشواره، فهي خطوة مهمة أن يكون هناك مسلسل عالمي من قصة ومعالجة مؤلف مصري فهذا إضافة لي.

وأضاف "بشير"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن هذه التجربة أثبتت أن المؤلفين في مصر لديهم موهبة كبيرة وأفكار جيدة تجذب هوليود، وقادرين على تصيدر فكرة لبلد الأفكار.

وأشار إلى أن المسلسل يحكي قصة شخص يدعى "ويل سكوت" يقع فى يده عن طريق الخطأ مجموعة من الوثائق والأوراق مكتوبة بلغة معينة مشفره، وينجذب لفك تلك الشفرة ويكتشف إنها تخص مصائر مجموعة من الناس ويلاحظ إنه واحدًا من ضمن الأسماء المتكوبة في تلك الوثائق.

وأكد "بشير"، أن مسلسل "cypher"، لم يكن فى مخيلته أنه سيكون لأمريكا، فكان فى البداية فكرة مشروع مسلسل مصري لرمضان 2016 يحمل عنوان "ظهور مفاجئ"، ولكن عرض عليه المخرج التونسي مجدي السميري، أن يكون المسلسل لأمريكا، مضيفًا إنه تحمس للفكرة وقام فى تنفذيها على شكل يليق بثقافتهم وطريقتهم.

وتابع أن رسالة "cypher"، هو أنه لا يوجد ما يسمي بالصدفة فى أمر نمر به ومخطط له أن يحدث فى وقت معين وبدقه، مؤكدًا إنه فخور بالتعاون مع فريق عمل المسلسل والمخرج التونسي مجدي السميري.