رامى وحيد: "طبق الأصل" تناقش قضية مهمة تمس الكثير من الناس

انتهى الفنان رامي وحيد، من تصوير مشاهده بحكاية "طبق الأصل" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" الذى يتم عرضه على قناة الحياة الآن، وهو من إنتاج شركة سينرجى. 

وقال "وحيد"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة" أنه تحمس للمشاركه في هذا العمل، لأنه سبق وقدم نوعية الأعمال التى تعتمد على فكرة الحكايات المنفصلة في مسلسل "إلا أنا"، وشعر أن هذا النوع من الأعمال تلقى نجاح ويتم مشاهدتها بشكل جيد، بالإضافة أن العمل فكرة الأستاذ يسرى الفخراني وحوار محمد الشواف، ومن إنتاج شركة مهمة مثل "سينرجي" ووجود مخرج شاطر مثل معتز حسام، كل هذه العوامل دفعته للمشاركه فى هذه الحكاية. 

وأضاف أنه تعاقد على هذه الحكاية من قبل أن يعرف أن بطلها هو فتحى عبدالوهاب، وبعد أن أكتشف ذلك زاد حماسه للعمل، مشيراً إلى أن هذا بعد ثالث عمل يجمعهم، وأوضح أن الحكاية تدور أحداثها فى إطار إجتماعي وتناقش قضية مهمة تمس الكثير من الناس، يجسد خلالها أحداث المسلسل دور ضابط مباحث، موكداً أنه سيكون دور مختلف عن الأدوار التى قدمها من قبل. 

"طبق الأصل" هي الحكاية الخامسة من مسلسل "ورا كل باب"، فكرة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار محمد الشواف، وإخراج معتز حسام، وإنتاج سينرجى، وبطولة فتحى عبد الوهاب، إيهاب فهمى، رشا مهدى، رامى وحيد، ساندى على، إبراهيم ظريف وغيرهم.